اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

‎مدرسة أجيال الثانويّة تحصد الامتياز بمشروع اللغة العبرية "نقرأ ساعات الظهيرة"

 
‎شاركت مجموعة من طلاب مدرسة أجيال الثانوية بمشروع "نقرأ ساعات الظهيرة" وذلك لتشجيع القراءة ولتطوير البحث والإبداع بمرافقة مركزة اللغة العبرية حنان أبو قاعود والمربية سماح أبو نار حيث حصل كل من الطلاب من الصفوف السابعة والثامنة على شهادات امتياز لأبحاث حول القصص التي قاموا بقراءتها في حفل أقامه قسم التربية والتعليم في بلدية تل أبيب يافا، بمشاركة مديرة قسم التربية والتعليم الفوق إبتدائي في البلدية السيدة عيديت جلبر.
فحصد شهادات الامتياز كل من الطلاب والطالبات  رزان صوالحي مرتبة أولى، محمد كحيل، خديجة أبو خليفة، ونانسي عايش، كذلك حصل ثمانية عشر طلاب اخرين على شهادات تقدير لأعمالهم الإبداعيّة المميزة بتقديم  أبحاث حول القصص التي قاموا بقراءتها وحصلوا على شهادات امتياز، حيث كانت تجربة فريدة من نوعها بها استمتع الطلاب من خلال تشجيع القراءة في المشروع خلال ساعات الظهيرة.
 
‎وأكد مدير المدرسة المربي جلال طوخي على أهمية المشاركة في هذا النوع من المشاريع لتشجيع القراءة لدى الطلاب وتجسيد خطوة القراءة بأبحاث تنمي فكر الطالب وتطور إبداعه وخياله". 
 
‎كما وأشارت مديرة المرحلة الإعداديّة المربية صفية سطل  أن مدرسة أجيال الثانوية هي المدرسة العربية الوحيدة التي شاركت في المشروع وحصلت على المرتبة الأولى.
من سحر برانسي المركزة الاجتماعيّة
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نشاط جميل جدا .الى الامام
ماهر - 30/05/2016
رد
2
كل الاحترام للمعلمين والطلاب
منى - 30/05/2016
رد

تعليقات Facebook