اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الشرطة تحرر مخالفة بقيمة 250 لقاصر بتهمة القاء قشور "بزر" في الشارع بيافا

 
علم موقع يافا 48 أن دورية مشتركة بين البلدية والشرطة قامت مساء اليوم الأحد بتحرير مخالفة بقيمة 250 شيكل لقاصر بتهمة القاء قشور "بزر" في شارع شيفتي يسرائيل.
 
وقال شهود عيان لموقع يافا 48 أن القاصر قام بالايضاح للشرطة أن كل ما ألقاه على أرض الشارع هي قشور لـ4 حبات من "البزر" فقط، إلا أن أصرّت على استدعاء ولي أمره وقامت بتحرير المخالفة الباهظة بحقه. 
 
وقال والد الفتى في حديثه ليافا 48 "كان الأولى بالشرطة المحافظة على سلامة المارة والمواطنين بدل من أن تقوم بمطاردة أطفال، فكما سمعنا قبل عدة أيام قامت الشرطة باستوقاف مجموعة من الأطفال ودبت في نفوسهم الرعب بحجة اقتحام أحد المباني، فالأولى على الشرطة بدلاً من ملاحقة الفتية والأطفال أن تُعالج مشاكل أكبر بكثير من حبات بزر ألقيت في الشارع، ناهيك عن تعاملها الغير أخلاقي مع الفتية دون سن البلوغ والرشد".
 
وأضاف والد الفتى "أطالب الشرطة أن تقوم بملاحقة المخالفين الذين يعرضون سلامة المواطنين والمارة للخطر، عبر نقل مواد بناء ومعدات ثقيلة على الطرقات بطريقة ممنوعة، وملاحقة السيارات التي ينبعث منها غازات وضجيج بدلاً من ملاحقة الفتية وابتزاز المواطنين والتعامل معهم كمجرمين، فهذا انفلات من قبل البلدية والشرطة ويجب أن يكون تعاملها منضبط أكثر، فالشرطة المطلقة مفسدة مطلقة".












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بطلوا يستحوا...الله يلعنهم
زاهر - 30/05/2016
رد
2
محل الطفل بشتري ب ٢٠٠ شيكل بزر وبديرو جوات سيارتهم اولاد الحرام بدهم هتلر جديد
مراد - 30/05/2016
رد
3
عنصرية ظلم وجور واستفزاز حسبنا الله ونعم الوكيل
يافاويه - 30/05/2016
رد
4
الله بخزي هيك شرطة ازبلة من الزبلة
عباس - 30/05/2016
رد
5
الله يحرق قوةم
- 30/05/2016
رد

تعليقات Facebook