اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعيين المحامي موسى سابا عضواً جديداً في بلدية الرملة

 
 
بعد ان قدّم الاستاذ فايز منصور عضو البلدية المندوب عن قائمة التقدم والمساواة في السنوات الأخيرة استقالته اجمع اعضاء القائمة على تعيين المحامي موسى سابا عضوا جديدا خلفا للأستاذ منصور.
 
ولد المحامي موسى سابا عام 1976 في مدينة الرملة ونشأ وترعرع فيها، وأكمل دراسته الابتدائية في مدرسة تراسنطا في الرملة ثم انتقل الى المدرسة الاكليريكية في الناصرة حيث انهى دراسته الثانوية هناك.
 
يحمل المحامي موسى سابا اللقب الاول والثاني في الحقوق كما انه كاتب عدل ويزاول مهنة المحاماة منذ عام 1999 في مكتب المحامي نقولا سابا القائم في الرملة والذي يعتبر من اوائل مكاتب المحاماة في الرملة وهو متزوج من طبيبة الاسنان بشرى سابا وأب لثلاثة اولاد.
 
كان المحامي موسى سابا ناشطا سياسيا من الصغر حيث كان يرافق والده فيكتور سابا وهو احد مؤسسي قائمة التقدم والمساواة وكان دوما مشاركا فعالا في المعارك الانتخابية في البلدة.
 
ومنذ نهاية عام 2013 يشغل المحامي موسى سابا عضوا بادارة المركز الجماهيري كلور في الرملة ويشغل عضوا بلجنة التربية التعليم التابعة لبلدية الرملة ويعمل ايضا كأحد المدراء (في مجلس الادارة) في الشركة لتمويل الرملة (2005) م.ض.  التابعة لبلدية الرملة.
 
وقال المحامي "اولا اريد ان اوجه التحية للاستاذ القدير فايز منصور عضو البلدية السابق وان اشكره جزيل الشكر على عطائه للمجتمع بلا مقابل وتضحيته الكبيرة على حساب وقته وراحته وعائلته وذلك لمدة سنين طويلة. هذا الأمر ليس بمفهوم ضمنا ولذلك يستحق الأستاذ منصور الذي علّم اجيال واجيال كل عبارات الشكر والتقدير والعرفان. ثانيا لا يسعني الا ان اشكر اعضاء وجمهور القائمة على منحهم الثقة لي وسأعمل قصارى جهدي لأكون عند حسن ظنهم وأن امثلهم على احسن وجه امام البلدية ولجانها المختلفة". 
 
وحول اهدافه قال "اهدافي هي العمل على ايصال الصوت العربي بقضاياه المختلفة الى اجتماعات البلدية ومحاولة ايجاد حلول لمشاكل السكان وتشجيع الجيل الصاعد ودعمه للانخراط بالعمل الجماهيري في البلدة".
 
وأضاف "الرملة غالية علي وعلينا جميعا وكلنا نريد نفس النتيجة في النهاية وهي ارتقاء بلدنا الحبيب من جميع النواحي ان كانت تعليمية او اجتماعية او اقتصادية او غيرها".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف مبروك
ط ، شاهين - 02/06/2016
رد
2
ألف مبروك موسى والله ألف مبروك موفق
سامي من ألد - 01/06/2016
رد
3
ألف مبروك للمحامي الناجح والمميز موسى سابا وبالتوفيق إن شاء الله
ساميه من الرمله - 01/06/2016
رد
4
ونعم الاختيار الله يعطيك الصحه وطول العمر
علي عموري ابو العبد - 01/06/2016
رد

تعليقات Facebook