اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة أجيال الثانوية بيافا تصرخ ضد العنصرية

 
بادر طلاب الصف العاشر ضمن مشروع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي بحملة توعوية حول موضوع العنصرية بجانب بلدية تل أبيب يافا، وذلك بمرافقة مدير المدرسة المربي جلال طوخي والمركزة الاجتماعيّة سحر برانسي ومربي الصف خالد شقرا، حيث قام الطلاب برفع لافتات تحمل بطياتها شعارات وعبارات تنبذ العنصرية، ووزعوا مناشير ولاصقات عن الموضوع باللغات العربية والعبرية والإنجليزية.
 
كما قامت مجموعة من الطلاب بتوزيع نشرة باللغة العبرية عن شهر رمضان المبارك وتمر، وذلك لكشف الناس على أهمية الشهر وذلك بأنه شهر التسامح الأخوة والمحبة.
 
كما لاقى الطلاب تجاوب الناس المارة الذين اهتموا بوقفتهم ومبادراتهم وشجعوهم على نشاطهم المميز، وتحاوروا مع الطلاب ليطلعوا على أهدافهم مشجعين أهمية التعايش وتقبل الآخر.
 
تفاعل الطلاب بالمهمة متأثرين من تجاوب الناس واهتمامهم بهم.
 
وأكد مدير المدرسة المربي جلال طوخي بذلك أن النشاط لهو عمل توعوي جرئ للطلاب الذين لاقوا الدعم والتشجيع، وعبّر بذلك أنه من المهم أن يحتك الطلاب بالناس في المجتمع بطرق مختلفة من خلال نشاطات لرفع الوعي لديهم، وخاصة أننا نعاني من عنصرية متفشية في الآونة الأخيرة الأمر الذي أشغل بال الطلاب كثيرا، لذلك فسح المجال أمامهم للتعبير عما يدور بأذهانهم لهو أمر احتاج منا متابعتهم ومرافقتهم من خلال دمجهم وكشفهم على أحداث الساعة بشكل مكثف من خلال حصص التربية، كما قامت صحفية من جريدة يديعوت أحرونوت بمتابعة عمل الطلاب خلال الفعالية.
 






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
روعه...كل احترام للمربي جلال
هدى - 03/06/2016
رد
2
يعطيكم العافية حلوة كتير لفكرة
حلو - 02/06/2016
رد
3
كل الاحترام والتقدير على المبادره والتوعيه ..مدرسه اجيال بطاقم المعلمين والمدير داءما بالقمه.
مواطن - 02/06/2016
رد
4
اتمنه. لكم. الناجح. اشكرا. مدير. المدرسه. والمعلم. وطلاب. المدرسه. والى. الامام. بمطلبت. حقيكم. في. هذا. المجتمع. ونحنو. اهلي. يافا. معكم. يدو. الله مع. الجماعه. انتم. قودوتنه فا كل. عام. وانتم. بخير
ام. احمد. ط - 02/06/2016
رد
5
كل احترام وتقدير على الفكره
يافا - 02/06/2016
رد

تعليقات Facebook