اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: احتفال مدرسة دار الحكمة الثانوية "طوماشين" في اللد بتخريج فوجها الثاني

احتفلت مساء يوم الثلاثاء  الموافق 31-05-2016  مدرسة دار الحكمة الثانوية ( طوماشين) بتخريج فوجها الثاني من صفوف الثاني عشر.هذه المدرسة الفتية التي لم يتجاوز عمرها الاربع سنوات خرّجت اليوم كوكبة من طلابها 125 طالباً ، ليكونوا رجال الغد وفرسان المستقبل .
افتتح الاستاذ احمد عفيفي ، الحفل بالترحيب بالحضور من ضيوف ومسئولين وأهل ، ثم اعطى حق الافتتاح بكلام الله القران الكريم ،تلاوة للطالب خليل العجو.
 
وقد استقبل الحضور الخرجين  الذين صعدوا الصف تلو الاخر الى المنصة بالتصفيق والترحيب الحار .
 
ثاني عشر 1  المربيه نهال زبيدة ،
 
ثاني عشر 2 المربي الاستاذ سامي الفقير نائب مدير المدرسة
 
ثاني عشر 3 المربيه اخلاص الخليلي ،
 
ثاني عشر4 المربي جهاد سلامة 
 
ثاني عشر 5 مربيه عبد الجبار متاني.
 
وهنا بدأت فقرات الحفل المختلفة من اناشيد ، وكلمات وعروض ودبكات ، وعزف اظهرت مدى اتقان الطلاب لعملهم، كما وتم عرض معرضاً من الصور لفعاليات الطلاب خلال السنة الدراسية كلها من العمل الذاتي للطلاب .
 
ولا بد من الاشارة ان هذا الحفل الرائع اشرفت عليه مركزة شعبة الثواني عشر المعلمة اخلاص الخليلي بمساعدة نهال زبيدة .،فطوم براغيثي .نضال حوا مده وإسراء الطوري،وطاقم الهيئة التدريسية .
 
وبعد ان تسلمت الطالبة رحمة القديم عرافة الحفل ، جاء دور المتحدثين في هذه الليلة و ركز معظمهم مع مدير المدرسه على شكر المدرسة والمعلمين ، بلديه اللد ورئسيها  المحاميي يائير ربيبو وأعضاء البلدية العرب فرج ابن فرج عبد الكريم الزبارقه محمد ابو شريقي و اكرم ساق ألله ونائبة مديرة اللواء على دعمهم ونشاطهم من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة .
بدأت الكلمات بكلمة مدير المدرسة الاستاذ عزمي عرفات الذي تطرق في كلمته بعد ان رحب بالحضور وكل من ساهم في اقامة المدرسه من المسئولين الى الانجازات التي حققتها المدرسة  وان 50 طالباً قد حصلوا على شهادة البجروت الكاملة وان هناك مجموعة ينقصها القليل من اجل اتمام البجروت .انجاز ليس بالقليل لهذه المدرسة الفتيه وشجع الطلاب على الاستمرار في مسيرة التعليم ، وشكر طاقم الهيئة التدريسية لما بذلوه في رفعة المدرسة وازدهارها.
 
ثم  تحدث السيد شموليك طوماشين مدير شبكة طوماشين ، ونائبة مديرة اللواء وردة أوفير وشالوم عزان مدير قسم التربية في بلدية اللد، والسيد محمد ابو شريقي عضو البلدية نيابة عن اعضاء المجلس البلدي العرب حيث اثنا الجميع اثنى في كلماتهم على الانجاز والتقدم الذي حققته المدرسة وشكروا المدير وطاقم الهيئة التدريسيه على جهودهم الكبيره وهناؤنا الطلاب بهذه المناسبة الطيبه وتمنوا لهم النجاح والتوفيق وقد القى الطالب حسني الصانع ، باسم الطلاب كلمة مؤثره ومن الجدير ذكره انه تخلل الكلمات عروض العزف والدبكة الشعبية .
 
وفي نهاية الاحتفال ، وزعت الشهادات والجوائز على الطلاب الخريجين. وانتهى الاحتفال بانصراف الجميع والفرحة تغمر وجوههم وقلوبهم.

 















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبروك التخرج بحب اشكر صف استاز سامي
اميره - 06/06/2016
رد
2
الف مبروك التخرج بحب اشكر معلمه اخلاص على مجهودها الرائع وتعبها مع الخريجين لانجاح هذا الحفل ويعطيك الف عافيه احلى معلمه والله
ام فخوره - 03/06/2016
رد
3
مبروك لكم وهنيئا لمن ثابر ووصل انشاء الله من الثانويه لاعلى المراتب منورين جميعا قمر صولونج مشاء الله وانشاء الله نحتفل بتخرجك بشهاده الدكتوراه عمتو حبيبتي
منى - 02/06/2016
رد

تعليقات Facebook