اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة الهدى الأهلية في مدينة الرملة تحتفل بتخريج فوجها الخامس

 
 
تم بحمدِ اللهِ يوم أمس السبت الموافق 4/6/2016 حفل تخرّج الفوج الخامس من صفوف الثانية عشر في مدرسة الهدى الثانوية الأهلية في مدينة الرملة تحت إشراف مركزة التربية الإجتماعية المعلمة سمر عراقي ومدير المدرسة الأستاذ وائل محاميد.
 
تخلل الحفل عدة فقرات من إبداع الطلاب الخريجين، فقد أفتُتِحٓ الحفل بحوار دار بين الطالبة الخريجة هبة شعبان والتي تمثل جيل الحاضر في مدينة الرملة و"جدّها" اللاجيء المهجّر (من خلف الكواليس) والذي يمثل جيل الماضي. نتج عن هذا الحوار سرد لتاريخ الرملة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام. 
 
ثم كانت تلاوة قصيرة للقرآن الكريم من الطالب الخريج صالح أبو لبن. وبعد دخول الخريجين وإستقبالهم قامت الطالبة الخريجة إكرام زيتون برفقة باقي الخريجين بإلقاء أغنية: بكتب إسمك يا بلادي. كما وقامت الطالبة ندى أبو رقيق نيابةً عن الخريجين بإلقاء كلمة الخريجين والخريجات. بالإضافة لإلقاء قصيدة شعرية من الطالبة نور الفار. وقد قامت مجموعة من الطلاب والطالبات بأداء مقطع مسرحي بعنوان "يوميات شاب رملاوي" والتي تحاكي واقع شبابنا اليوم. كما وتم عرض ڤيديو كليب لطلاب الثاني عشر. ولا ننسى أداء مجموعة من شباب كفر قاسم للدبكة الشعبية.
 
وكذلك قام رئيس جمعية الهدى السيد يوسف القرم ومدير المدرسة السيد وائل محاميد بإلقاء كلماتهم على مسامع الحاضرين، قاموا بعدها بتكريم المدير السابق للمدرسة الأستاذ الفاضل وليد طه وشكره على ما قدمه للمدرسة وطلابها. 
 
وقد قام طلاب الصفين بتكريم مربياتهما المعلمتان الفاضلتان: نورة الخاطر ونيلم الخليلي. 
 
وأختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب والطالبات وسط إحتفاء الأهالي والضيوف وطاقم المعلمين والمعلمات.












































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عنجد كل الاحترام للمدرسة على التخرج كان اشي مرتب كتير
רמלויה - 05/06/2016
رد
2
منورين الشباب الله يسعدهم
*** - 05/06/2016
رد
3
الف الف مبروك لاحلى خريجين وانشالله الفرحة التامة
الرملة - 05/06/2016
رد

تعليقات Facebook