اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة أجيال الثانوية بيافا تحتفل بتخريج 41 طالباً ضمن فوجها التاسع

 
نظمت مدرسة أجيال الثانوية في مدينة يافا مساء اليوم الأحد احتفالاً بمناسبة تخريج الفوج التاسع من طلابها وعددهم 41 طالباً وطالبة، حيث اقيم الحفل في قاعة نوجا وسط مشاركة جمع غفير من أهالي الطلاب والضيوف ورجالات التربية والتعليم.
 
وقد افتتح الحفل الذي تولى عرافته اصيل سويطي بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب عبد الفتاح زبدة، ثم استقبل الخريجين على اغنية افتتاحية للطلاب، فيما ألقى رئيس البلدية كلمة رحب فيها بالجميع وتحدث عن أهمية مدرسة أجيال في مدينة يافا وكيف انها من المدارس المفضلة لديه، كما وتحدث عن التعليم العالي في الجامعات وحثّ الطلاب على الاستمرار في مسيرة التعلم.
 
وفي كلمة مدير المدرسة المربي جلال طوخي هنأ المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، وهنأ الطلاب على تخرجّهم وشكر كل من ساهم في انجاح الحفل، وشكر الطاقم التعليمي في المدرسة على جهودهم التي بذلوها طوال العام الماضي، وخصّ بالشكر المعلمة روز عطا الله ودنيا شرارة، كما وتحدث في كلمته عن الانجازات التي حققتها المدرسة خلال العام.
 
واستمرت فعاليات الحفل بكلمات ألقاها الطلاب باللغات الانجليزية والعربية، بالاضافة لفقرات مسرحية، وكلمة أولياء الأمور القاها القاضي محمد رشيد زبدة الذي تحدث فيها عن فرحته بتخرج الطلاب وقدوم شهر رمضان المبارك. 
 
وقبل نهاية الحفل تم عرض فيديو كليب للعام الدراسي، وتم توزيع الشهادات على الطلاب والتقاط الصور التذكارية. 
 


































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف مبروك لجميع الخرجين والخرجات وشكرا للجهود المثمره والجباره لمدير المدرسه والاردبيست سقا الله والمربيه دنيا مربيه الثاني عشر ادبي كما واني اثني على الاحتفال الاكثر من راءع الذي يشمل الكلمات المعبره والمسرحيه الهادفه فلم نشعر بالملل اطلاقا وبالفعل الاحتفال اكثر من راءع والى الامام مدرسه اجيال تستحقين القمه
سمر زبده ام مالك - 06/06/2016
رد
2
بالنجاح لجميع الطلاب
كرم - 05/06/2016
رد

تعليقات Facebook