اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مصرع فتى واصابة خطيرة لآخر بعملية إطلاق نار في المدينة

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت بعد منتصف الليلة في حي المحطة بمدينة اللد، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن اصابة شخصين باصابات وُصفت بالخطيرة. 
 
وبحسب شهود عيان فإن عملية إطلاق النار وقعت على ما يبدو على خلفية شجار، حيث تم نقل مصابين إلى مستشفى اساف هروفي اثر اصابتهما باصابات وُصفت بالحرجة.
 
هذا ووصلت قوى كبيرة من الشرطة إلى المكان وأغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابسات وحيثيات الحادث.
 
الاعلان عن مصرع أحد المصابين
 
وأعلنت الطواقم الطبية في مستشفى اساف هروفي قبل قليل عن مصرع أحد المصابين، في حين يتم تقديم العلاج اللازم للمصاب الآخر وحالته الصحية خطيرة.
 
تعقيب الشرطة:
 
من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري- قبل نحو ساعه من ساعات منتصف الليله الماضيه وصل للعلاج في مستشفى اساف هروفيه وبصوره مستقله 2  مصابين بجراح ، وعما مواطنين عربيين  من اللد ، والناتجه عن تعرضهما لاطلاق عيارات ناريه وبحيث وصفت جراح احدهما بالحرجه توفي على اثرها هناك بينما ما زال الاخر المصاب بجراح بالغة الخطوره قيد العلاج - للفقيد الرحمه.
 
هذا وتواصل الشرطه باعمال البحث مع التحريات والتحقيقات ذات العلاقه في شبهات جريمة القتل وما تبع  وبما يشمل الميدانيه في حي ً ڤارده ً باللد حيث حصلت وعلى ما يبدو الواقعه

الاعلان عن هوية ضحية عملية إطلاق النار

وقالت الناطقة بلسان الشرطة في "استمرارا للتحقيقات في شبهات جريمة القتل باللد ، يشار الى ان المرحوم الذي هو من السكان هناك هو الشاب القاصر، الفتى " هلال ابو زايد " البالغ من العمر بوفاته نحو 16.5 عاما - له الرحمه ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.

كما ويشار الى ان المصاب بجراح بالغة الخطوره وما زال قيد العلاج بالمستشفى هو شقيقه ويبلغ من العمر نحو 19 عاما والتحقيقات جاريه في كافة التفاصيل والملابسات .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله بقومك في السلامه يا غالي
امير ابودقه - 17/06/2016
رد
2
لا الله الا الله انجت الناس حتى في شهر رمضان الشهر الي نزل فيو القرآن الشيطين في هذا الشهر طلعت من كل العالم بس ضلت في اللد ولرمله
لداوي - 16/06/2016
رد
3
ان الله شديد العقاب البطل الي بخاف من الله مش الي بقتل
لداوي - 16/06/2016
رد
4
لا الا الا الله الله اكبر يا عالم اتقوه الله الي متي ما بكفي الحروب من الجيهات الثانيه اليهود مبسوطه منكم يا مسلمين اصبحنا المثل الاعلا في حرق قلوب الامهات الله يهديكم يا الله اعفي عنا يا رب شر الشيطان الله يرحموه وجعل مثواه الجنه
ام - 16/06/2016
رد
5
لا حوله ولا قوة اله بالله يا جماعه رمضان مش خايفن من ربنا الله الكبر.
اللد - 16/06/2016
رد
6
حرام الدنيا رمضان منكم لله يا مجرمين
وائل - 16/06/2016
رد
7
عيب عيب عيب يا مسلميين
اللد - 16/06/2016
رد
8
لا اله الا الله شو الي بيصبر في هالدنيا قتل بشهر الفضيل خافو الله
الرمله - 16/06/2016
رد
9
خافو الله يا ناس حتي رمضان مش مسوينلة حساب حرام عليكو القتل حسبي الله ونعمه الوكيل
رملاويه - 16/06/2016
رد
10
يا ساتر من اي عائله
حنان - 16/06/2016
رد
11
الله يرحمو القاتل يقتل ولو بعد حين يخافو ربهم الله يصبر اهلو
لداوي - 16/06/2016
رد

تعليقات Facebook