اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: 3 قتلى - سائق يفقد السيطرة على مركبته ويصطدم بمطعم بتل ابيب

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن حادث وقع مساء اليوم السبت في شارع يهودا بتل ابيب، حيث أسفر الحادث عن اصابة 8 اشخاص وُصفت اصابة 3 منهم بالخطيرة و4 وُصفت اصابتهم بالمتوسطة.
 
وقال شهود عيان أن السائق فقد السيطرة على مركبته واصطدم بواجهة احد المطاعم، ما تسبب بوقوع أضرار جسيمة بالمطعم بالاضافة لاصابة معظم النزلاء الذين كانوا يجلسون بالقرب من واجهة المطعم.
 
وقد هرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين، ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج، في حين هرعت قوى كبيرة من الشرطة إلى المكان وأغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
تعقيب الشرطة:  
من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - قرابة الساعه  20:51 من مساء اليوم السبت ، في تل ابيب شارع بن يهودا في وسط تل ابيب ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه ، وقع حادث طرقات تخلله فقدان سائق مركبة السيطره على القياده مرتطما مواصلا الى داخل مطعم هناك مسفرا عن اصابة نحو 6 اشخاص من مرتادي المطعم بجراح متفاوته وصفت 3 منها وعلى ما يبدو بالبالغة الخطوره بينما 3 اخرين وعلى ما يبدو بالمتوسطه عكفت طواقم الاسعافات الاوليه على احالتهم للعلاج بالمستشفيات في حين تواصل شرطة المرور وممتحنيها اعمال المراجعه والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه.
 
الاعلان عن وفاة 3 أشخاص
وقالت المصادر الطبية أن 3 من المصابين الذين وُصفت اصابتهم بالخطيرة لقوا مصرعهم في المستشفى متأثرين بجراحهم، في حين افادت المصادر ان سائق المركبة اصيب بأزمة قلبية خلال قيادة مركبته ما ادى لفقدانه السيطرة عليها والاصطدام بواجهة المطعم.

 







بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اول شى المهم سلاميت الجميع فى الاخر كلنا بشر ليس كل شى اصيح سياسى او غير ذلك رمضان كريم
marwan - 20/06/2016
رد
2
لو كان سائق عربي لأصبح ارهابي ، حسبي الله ونعم الوكيل
عربي - 19/06/2016
رد
3
لو عربي السائق بعملوها كبيره وانو بلعمداً
مجاهد - 19/06/2016
رد
4
سبحان الله هاي المدينه كول اسبوع في الها مصيبه
للداوي - 18/06/2016
رد

تعليقات Facebook