اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: من امام سجن نفحة - شباب يافا ينظمون افطاراً جماعياً تضامناً مع الشيخ رائد صلاح

 
نظمت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا مساء اليوم الأحد افطاراً جماعياً أمام سجن نفحة الصحراوي تضامناً مع فضيلة الشيخ رائد صلاح الذي يقضي فترة الحكم بالسجن المذكور وذلك تحت عنوان "التواصل مع شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح".
 
وقامت الهيئة بتسيير حافلة عصر اليوم من مصف ميناء يافا في مدينة يافا حملت على متنها جمع من أبناء المدينة، الذين أدوا صلاتي المغرب والعشاء أمام السجن ومن ثم تناولوا طعام الافطار.
 
وقال الحاج أبو غازي أشقر رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة "نحمد الله تعالى أن وفقنا ومنّ علينا بالمشاركة في الافطار الجماعي أمام سجن نفحة في أقصى البلاد، والذي شارك فيه مجموعة كبيرة من شباب مدينة يافا الذين قاموا بالتواصل فيما بينهم للمشاركة في الافطار، حيث تم رفع الأذان واقامة صلاتي المغرب والعشاء قصراً في رحاب منطقة النقب الصحراوية وبالقرب من سجن نفحة الصحراوي".
 
ويدعو الحاج ابو غازي أشقر لاحياء مثل هذه الافطارات طيلة شهر رمضان المبارك قائلاً "ندعو لاقامة مثل هذه الافطارات طيلة شهر رمضان المبارك وذلك لايصال صوتنا بأن اعتقال الشيخ رائد صلاح لا يعني بحال أن السجن سيحول بيننا فنحن ماضون بفكر الشيخ وطريقه ورايته التي رفعها".
 
وأضاف الحاج ابو غازي "يافا كانت وما زالت سباقة في كافة النشاطات النضالية التي تأتي لرفض الظلم واعلاء كلمة الحق، وان كافة العقبات لن تنسينا قيادتنا التي دفعت وما زالت تدفع فاتورة انتمائها وتضحياتها لنا ولكافة أهلنا في الداخل الفلسطيني". 
 


















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك شيخ الاقصى شيخ ام الفحم الرمله الموعاتيم الجواريش اللد يافا الشمال انشا الله ترجع بسلام يا شيخ الاقصى شيخ ام الفحم يافا الرمله اللد الجواريش عان حكال من اخوكم مصطفى ايو عانم الشيخ الموعاتيم الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط الرمله الجواريش شنير الجواريش الموعاتيم الرمله الجواريش
مصطفي ابو غانم الشيخ الموعاتيم الموادن الموعاتيم شنير رهط الرمله اللد الجواريش الموعاتيم شنير دهمش يافا الرمله الجواريش كان حكال الموعاتيم شنير دهمش يافا اللد الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم الموادن الموعاتيم شنير رهط يرحمك ويرحم المومنين ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس - 21/06/2016
رد
2
وين أهل ام الفحم ليش ما دعيتوهم كان اجو بالملايين
شيخ الأقصى - 21/06/2016
رد
3
يا جبل ما يهزك ريح وانت شامخ في كل شيء
ناديه@ي - 20/06/2016
رد
4
الله يفرج عنه وعنا يا رب وگثر من عباد الله لهنو كل ما شافوه عباد انقهروه من المسلمين ان شاه الله بنظل شوكي في حلقهم صوت الاذان ظايقهم الصلاه العبادي لله قتلتهم عشان هيك فكروه اذا سحنوه شيخ انخاف من عبادت الله وابن ما كان احنا وايمانا موجدين باذن الله علله في قلوبهم وعقلهم الفاسده الله معنا واين كونا في السجن ما بمنعنا انصلي او ان دافع عن حقنا في كل ايشي احنا موحدين معك ع طول الخط يا شيخ الاقصي
يوسف قاضي يافا - 20/06/2016
رد
5
كل الحترام للعوروبه
الرملاوي - 20/06/2016
رد
6
كل الاحترام لك من ساهم في هذا الافطار وكل الاحترام للهيئة الاسلامية المنتخبة - يافا
يافا - 20/06/2016
رد
7
كل الاحترام لك من ساهم في هذا الافطار وكل الاحترام للهيئة الاسلامية المنتخبة - يافا
يافا - 20/06/2016
رد
8
الله أكبر ولله الحمد
رملاويه - 20/06/2016
رد
9
ما شاء الله ، بورك عملك يا شباب وشيوخ بلدي ولكن لدي ملاحظه هامه وهي انه ينبغي للمسلم ان لا يرفع قدميه اثناء السجود لان ذلك مخالف لما امر به رسول الله صلى الله عليه وسلم لما جاء بالصحيحين " أمرت ان اسجد على سبعه.... الحديث" والرسول امرنا بان تكون الاصابع باتجاه القبله وعلى هذا فإننا نقول: ينبغي نصح وتوجيه من يصلي رافعاً قدمه أثناء السجود بدون عذر، وتنبيهه إلى أنه ربما حُكم على صلاته بالبطلان بسبب هذا الفعل. والله أعلم.
مسلمه - 20/06/2016
رد
10
الله ينصركم
بدوي - 19/06/2016
رد
11
بداية ارفع اسمى ايات الفخر والاعتزاز لاهالي يافا وعلى رأسهم الهئية الاسلامية في هذه اللفتة المباركة وهذه الخطوة السليمة لقد اثبتم بان شيخ الاقصى ليس وحيدا وان الرسالة التي ابقاها ستبقى راسخه في عقول اطفالنا ونسائنا وكلي امل ان تحذو المناطق العربية في الداخل الفلسطيني حذو هذه الخطوة المباركة
محمد - 19/06/2016
رد
12
كل الاحترام
يافا - 19/06/2016
رد

تعليقات Facebook