اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة دار الحكمة الاعدادية في اللد تحصدُ نجاحًا تلو الآخر متفوقةً على قريناتها قطريًّا

 
 
استمرارًا للنجاح, التميّز والتفوّق تصعدُ مدرسة دار الحكمة الاعدادية في اللد إلى المنصة القطرية حاملةً المرتبة الخامسة في مسابقة اللغة العربية في مدينة ام الفحم, والتي شاركت فيها أكثر من 250 مدرسة إعدادية عربية من جميع أنحاء البلاد, والتي أقيمت في تاريخ 13/5/2016. فتربعت الطالبة خضرة الصانع من الصف التاسع على عرش المراتب الأولى حاصلةً على المرتبة الخامسة قطريًّا.
 
تهدف بطولة اللغة العربية التي تنظمها جمعية إبداع إلى تطوير مهارات الطلاب في اللغة العربية وإلى فتح باب المنافسة البنّاءة بينهم. ومن الجدير ذكره أنه يتم اختيار الطلاب المشاركين في المسابقة القطرية بعد انتقاء وتدقيق شديدين.
 
عبّرت الطالبة خضرة الصانع عن فرحتها قائلة: "قد يكون أمام الإنسان فرصًا كثيرة في الحياة, ولكنّ فرصة دراستي في مدرسة دار الحكمة الاعدادية في اللد لن تتكرر ثانيةً. أنا أقف اليوم على عتبة التخرج من المدرسة حاملة معي كل الاحترام والتقدير لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية على دعمهم اللامتناهي لجميع الطلاب. وأخص بالشكر معلمتي الفاضلة منال قشوع التي تابعتني دون كللٍ أو ملل حتى حصلت على مرتبة قطرية في مسابقة اللغة العربية".
 
وقد أثنى مدير المدرسة السيد كايد جبريل على المجهود الجبار الذي يبذله طاقم المعلمين في المدرسة من أجل رِفعة الطلاب إلى مراتب علمية مشرّفة وغير متناسين القيم التربوية والأخلاقية. وأضاف قائلًا: "هذه لن تكون محطتنا الأخيرة في التفوق والتميّز, فهما اللبنات الأساسية التي ترتكز عليها المدرسة وتدعمها لرفع بنيان العلم والمعرفة نحو السماء, حيث لا حدود لنا".
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook