اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ محمد عايش يدعو الأهالي وأطفالهم للمشاركة في الافطار الجماعي بميناء يافا

 
دعا فضيلة الشيخ محمد عايش خلال خطبة الجمعة في مسجد السكسك ظهر اليوم الأهالي والأطفال الى المشاركة في الافطار الجماعي الذي يُقام للعام الرابع على التوالي برعاية مطعم العجوز والبحر وبالتعاون مع الهيئة الاسلامية المنتخبة وذلك في ميناء يافا يوم الأحد المقبل. 
 
وقال الشيخ محمد عايش "كل أهالي يافا صغاراً وكباراً مدعوون لهذا الحفل الكبير وما هو الا نوع من أنواع تثبيت وجودنا في ميناء يافا، كي نثبت أن ميناء يافا كان وما زال وسيبقى إلى أبد الآبدين لنا لوحدنا ولا تملك المؤسسة الاسرائيلية اي حق فيه، وذلك يكون بتواجدنا وثباتنا على هذا المبدأ ألا وهو الحفاظ على اماكننا المقدسة والتاريخية ومنها ميناء يافا المعروف تاريخياً بأنه بوابة فلسطين".
 
ودعا الشيخ الأهالي الى المشاركة في شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك، وأداء الصلوات المختلفة في رحابه، عبر رحلات احباب الأقصى التي تُسير حافلات طيلة ايام الاسبوع الى المسجد الأقصى المبارك من مدينة يافا.
 
كما ودعا الشيخ محمد عايش الأهالي الى اخراج زكاة مالهم قبل نهاية شهر رمضان المبارك، قائلاً "جمعية يافا للاغاثة الانسانية تهيب بكم أن تقوموا بواجبكم باخراج زكاة مالكم"، وأوضح الشيخ نصاب الزكاة وزكاة الفطر والصدقات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook