اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: بيان صادر عن جمعية يافا يُجمل نشاط الجمعية ومشاريعها خلال شهر رمضان المبارك

 
ينشر موقع يافا 48 بياناً مصوّراً يلقيه المحامي رمزي كتيلات رئيس جمعية يافا للاغاثة الانسانية الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا.
 
وقال المحامي رمزي كتيلات "باسم العاملين في جمعية يافا للاغاثة الانسانية أتوجه إلى أهالي المدينة والأمة الاسلامية بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا الطاعات وصالح الأعمال".
 
وأضاف المحامي رمزي كتيلات "نزف اليكم في هذه الفرصة تقرير عن عمل جمعية يافا للاغاثة الانسانية خلال شهر رمضان المبارك، حيث ان حصيلة مشاريع جمعية يافا للاغاثة الانسانية وصلت في شهر رمضان المبارك إلى 650 ألف شيكل، وقد استفادت من المشاريع 450 عائلة يافية، وتم توزيع 600 طرد غذائي بقيمة 300 شيكل لكل طرد، وبمبلغ اجمالي 180 الف شيكل، كذلك تم تجميع عشرات الكفالات لأيتام المدينة وتوزيع أموال زكاة الفطر على العائلات المستحقة بمبالغ تتراوح بين 700 شيكل إلى 2500 بحسب عدد الأولاد في كل عائلة، وذلك بشكل مباشر من خلال صكوك بنكية".
 
وتابع كتيلات "من هنا نوجه رسالة شكر لجميع العاملين على جمع أموال الزكاة بالتعاون مع جمعية يافا للاغاثة الانسانية، وكذلك نوجه الشكر لأهالي المدينة الذين وضعوا ثقتهم وأموالهم في نشاط وعمل جمعية يافا للاغاثة الانسانية، ونعد بمزيد من المشاريع الخيرية التي تصب في مصلحة فقراء مدينة يافا، حيث ان الجمعية هي جمعية يافية بحتة تعمل على مدار العام من أجل العائلات اليافية وهي منكم وإليكم".
 
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركتم وبوركت مشاريعكم انتم الخير الذي قال عنه الله تعالى كنتم خير امة اخرجت للناس انتم اثبتم ان الدنيا لسى بخير يعجز قلمي عن شكرهم على مجهودكم الجبار رغم كل النعوقات والصعاب عملتم جاهدين على اطعام المساكين وكسوتهم بتوفيق الله ورضاه وتيسيره . ربنا يوفقكم على الدوام
ام احمد - 07/07/2016
رد
2
شكرا جزيرا لكم ولكل من عمل في اليل ونهار وبلخفاء وسرا وجهرا فردا فردا بارك الله لكم وباولدكم وكل عام وانتم بخير
يافا - 06/07/2016
رد
3
واضح من أن هناك שועלים في يافا مع ذقن بكرهوا الارض الي بتمشوا عليها ....
محمد - 06/07/2016
رد
4
إنجاز مبارك مع صغر سن هذه الجمعية
محترف في النقد - 06/07/2016
رد
5
بارك الله فيكم وباعمالكم وكل عام وانتم بخير
عائله مستوره - 06/07/2016
رد
6
من ظن ان عملكم انتهى من خلال قرار (الوزير يعلون) وبدأ يتقاسم الغنائم نقول لهو خسئت وخبت وانتهى دورك فيافا فيها رجال على العهد باقون. اما أنتم يا أبناء الحركة السلامية سيرو على بركة الله رعاكم الله وثبتكم على الحق
يافاوي ابن يافاوي - 06/07/2016
رد

تعليقات Facebook