اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل إفتتاح نادي الشبيبة "يافاتي" التابع للمركز الجماهيري في يافا

 


أقيم مساء اليوم الأحد حفل افتتاح نادي الشبيبة "يافاتي" التابع للمركز الجماهيري في مدينة يافا وسط حضور عدد من وجهاء المدينة من بينهم أعضاء المجلس البلدي أحمد مشهراوي وعمر سكسك، والسيدة نادية حلو، وفضيلة الشيخ سليمان سطل ومدراء المدارس وبعض الشخصيات البارزة في المدينة، بالإضافة إلى رئيس البلدية رون خولدائي.

وسيقام في النادي الذي يُعنى بشريحة الشباب العديد من الدورات التأهيلية من بينها "مرشد صغير، مرشد بالغ، دورات رياضية، لغات، مسرح وتصوير، بالإضافة إلى جوقات".

وقد تحدث خلال حفل الإفتتاح رئيس المركز الجماهيري الذي أعلن بدوره عن نشاطات هذا المركز التربوي الذي أرفض ضمن مرافق المركز الجماهريي حيث قال "في الحقيقة كلي فخر واعتزاز بافتتاح هذا المركز الذي سيضحي بيت الشباب لما له من تلبية حاجاتهم وتنمية قدراتهم".

وأضاف أبو شندي "فعاليات الشبيبة كانت ومازالت من اهتمامات المركز الجماهيري من سنوات طويلة، وسيتهم هذا النادي بالفعاليات التي تُعنى بشريحة الشباب في المدينة وتلبية رغباتهم عبر الدورات المتعددة التي يطرحها".

وأردف أبو شندي "النادي سيكون مفتوحاً أمام شريحة الشباب في المدينة طيلة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى أنه سيمنح مساعدة لطلاب المدينة في واجباتهم المدرسية وسيقدم خدمات محوسبة وستقام من خلاله دورات نظرية "تؤوريا" حواسيب، وفعاليات في التراث ومجموعات متميزين".

وقد برز بين الحضور المرشد محمد مشهراوي الذي تحدث عن مشاركته في الدورات التي يقيمها المركز الجماهيري حيث قال "كنت ناشئ وشاركت في فعاليات المركز الجماهيري وها أنا اليوم اشرف على مجموعة من الطلاب وأمارس نشاطي ضمن قيادات المركز الجماهيري الشابة وأدعو كافة الشباب ممن يقضون أوقاتهم في متاعب ومهالك الشارع بأن يلتحقوا في ركبنا في مكان أعد خصيصاً لنا نحن شريحة الشباب وأشكر كل القائمين على المركز الجماهيري".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بحبك يا يافاط
samah - 17/07/2011
رد
2
... בס אעתיקום תיתפלספו סובחאןן אללה פיש אישי ביעג׳יבקום אינשופקום אינתו תיאדרו תיעמילו היק אישי ליאפא בס שתרין בילתפילסף
...... - 11/07/2011
رد
3
في أشخاص بتعصبني في أشخاص بسبوا رئيس البلدية من هون وبعبطوا من هون يا بتمشوا خط واحد يا فكوا عنا يا حرب على الأخر يا بلاش. لعدين عقبال الحركات الاسلامية تفتتح نادي اسلامي حقيقي للشباب!
الغضبان - 11/07/2011
رد
4
הודות למר אברהים לאחי היקר אברהים ,כל הכבוד לך שיהיה בהצלחה
יאפאתיה - 10/07/2011
رد

تعليقات Facebook