اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد فضح إهمال بلدية اللد: تحرير مخالفات بالجملة لأصحاب المحلات التجارية في الشارع الرئيس

 

علم موقع يافا 48 أن الشرطة ورجال البلدية قامت بتحرير عدد من المخالفات لأصحاب المحلات التجارية والمطاعم الواقعة في الشارع الرئيس في مدينة اللد، بحجة الإسراف وتبذير المياه، حيث قام أصحاب المحلات التجارية برش المياه أمام محلاتهم التجارية للحد من سحب الغبار التي تخلفها السيارات والمركبات التي تعبر الشارع الغير مُعبد.

وبعد أن قام موقع يافا 48 بنشر استياء أصحاب المحلات التجارية الواقعة في الشارع الرئيس وسط مدينة اللد من إهمال وتأخير البلدية في إعادة ترميم الشارع وإعاقة حياتهم التجارية، وجدت دورية البلدية أنه من المناسب أن تقوم بتحرير مخالفات بالجملة لأصحاب هذه المتاجر بدعوى الإسراف وتبذير الماء العشوائي، وتهديد سلامة المارة جراء رش الشارع بالماء.

وقد اعتبر أصحاب المحال التجارية أن إهمال البلدية وتأخيرها في إعادة ترميم الشارع دفعهم إلى معالجة الأمر بأنفسهم ورش المياه في الشارع حفاظاً على محلاتهم التجارية ونظافتها.

هذا ووقع في المنطقة جدال كبير بين أصحاب المحال التجارية والشرطة، حيث قامت الشرطة بتحرير مخالفة بقيمة 750 شيكل للشيخ أيمن أبو غانم أحد أصحاب المحلات التجارية.


 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
העירייה בחסות המשטרה ....וביבי עיריית לוד נוקטת יד קשה עם תושבי לוד [האיתנים]על מנת לשבור את עמידתם האצילית בפני פוליטיקה סמויה ובלתי ניתנת לפיענוח לפעמים [מציאות]שאי אפשר לשנות העיר הזו [לוד] מאז ומתמיד הייתה מעורבת ואנשים חיו בה חיים טובים עד ש...[השוטר]הפוליטי התערב ובואו נקרא לו [ביבי]האדון בא לביקור חטוף בכדי לראות מקרוב איך אפשר לדכא עם שחי בשיתוף פעולה והרמוניה ...
soly 04 - 12/07/2011
رد

تعليقات Facebook