اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صورة: بعد التظاهرة - مستوطنون يحملون السلاح داخل حي تلة العرقتنجي بيافا !

 
 
وصل موقع يافا 48 صورة التقطها أحد المواطنين يظهر خلالها مجموعة من المستوطنين وأحدهم يحمل قطعة سلاح من نوع M16 وذلك خلال تجولهم في شارع "تسيونا تاجر" في حي تلة العرقتنجي بيافا.
 
وقد امتعض هذا المواطن من رؤية المستوطنين يتجولون وهم يحملون الاسلحة في اروقة الحي، خاصة بعد التظاهرة التي نظمها الأهالي أمس الجمعة والتي جاءت رفضاً لتواجد المستوطنين في الحي، واعتبر أن حمل السلاح من قبل المستوطنين داخل الحي هو بمثابة رسالة تحدٍ للأهالي وكل من يعارض تواجدهم فيها.
 
هذا ويعيش الجيران والسكان في حي تلة العرقتنجي حالة من القلق ازاء تواجد هذه الزمرة في حيهم وبين أولادهم، حيث يتوقع أن تحمل الأيام المقبلة المزيد من المشاحنات والمد والجزر بين السكان، سيما وأن شرذمة بدأت بالتغلغل في ازقة الحي الهادئ، في حين لم يُعرف ما اذا ستنجح الحملات الاحتجاجية التي يقودها السكان في التغيير.
 
يشار إلى ان العشرات من الأهالي نظموا أمس الجمعة وقفة احتجاجية ضد تواجد المستوطنين في حي تلة العرقتنجي، وأعربوا عن رفضهم القاطع لتحويل أحد المباني السكنية فيه الى بؤرة استيطانية جديدة.
 

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هدول ذوعرن الدوله
عدنان - 24/07/2016
رد
2
فلنخبرهم اننا يافا صامدون ولن نتركها كما يحلمون. وفينا رجال يساوي كل واحد الف منهم ان من يحمل السلاح دليل على جبنه وخوفه وحقارته وهو يعلم ان لا مكان له ولا وجود له هنا. كما قالت تلك المغنية الحق سلاحي والمستوطن يقول اغتصب الارض بسلاحي.
يوسف ريحان - 23/07/2016
رد
3
الله لا يعطيكم العافية يا أولاد الصرمه. ....
يافي - 23/07/2016
رد

تعليقات Facebook