اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية بيافا تُعلن عن اقامة خيمة اعتصام في حي تلة العرقتنجي ضد الاستيطان

 
عقدت الهيئة الاسلامية المنتخبة بمدينة يافا في مقرها مساء أمس الخميس اجتماعا طارئا دعت اليه نشطاء يافيين والمؤسسات الفعاله لبحث طرق التصدي لظاهرة الاستيطان لليهود المتدينين المتطرفين في يافا والأحياء العربية وآخرها اقامة بؤرة استيطانية في حي العرقتنجي. 
 
وقد شارك في الاجتماع الى جانب اعضاء الهيئة الاسلامية الناشط الاجتماعي والسياسي والباحث في تاريخ يافا الاستاذ سامي ابو شحادة، وممثل عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي في يافا، والناشط الاجتماعي الشيخ محمد ابو نجم.
 
وتقرر من خلال الاجتماع الذي تداول آراء ومقترحات عديدة منها مشاريع ونشاطات للمدى البعيد ومنها مشاريع ونشاطات انية سريعة التنفيذ للحد من ظاهرة استيطان اليهود المتدينين المتطرفين في يافا وأحياءها ألعربيه إقامة خيمة اعتصام في حي العرقتنجي ابتداء من يوم الاثنين وحتى إشعار اخر. 
 
وستتخلل خيمة الاعتصام فعاليات ونشاطات توعوية مختلفة ازاء مشروع الاستيطان وكيفية التصدي له جماهيريا في مدينة يافا يوميا ما بين صلاة المغرب والعشاء وستقام ايضا الصلاة في خيمة الاعتصام كجزء من البرنامج. 
 
وقد دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا جميع المؤسسات والاهل والنشطاء في المدينة وعلى رأسهم لجنة حي العرقتنجي المشاركة في خيمة الاعتصام وأخذ دور فعال لإنجاحها حتى تصل رسالة واضحة لهؤلاء المستوطنين المتطرفين ان لا مكان لهم بيننا وان اقدامهم النجسة غير مسموح بها ان تطأ ارض يافا الطاهرة وان يافا اولا عربية وتحترم الأديان السماوية كلها وان اَهلها  مع حسن الجوار ما دام الجار غير محتل.














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين. أيضا مدينة اللد أصبحت تحتلها الكثير من المتطرفين اليهود المتدينين لا يوجد مبنى أو حي عربي إلا واسكنه زرعوا فيه يهودي متدين حتى الأماكن العامة التي في الأحياء اليهودية يحظر من المواطنين العرب اللعب فيها . وبنيت أحياء جديدة خصيصا لهم . أما إذا عربي بنى في شبر أرض والأرض هي أرضه اصلا بتعاقب وبتخالف ويهدم البناء ودفع غرامة ماليه حول الهدم.
لداوية - 29/07/2016
رد
2
الله. معكم. في. تحقيق. الهدف. وحمايت. بلادنا. من. العنصريه. لانهم. جاو. لكي. يستفيزو. العرب. بكره. بقولولهم. هذا. ماكان. مكان. مقدس. او. باقي. الهيكل. المزعوم. تمنه. لكم. النجاح. قبله. ان. ينتشر. كم. انتشرو. قوربه. بيتي. في. حي. الجبليه. وكل. فترى. يزفون. الطوره. لانهم. اضفوا. كليمات. جديد. كما.يحللو. ماطبه. لهم
صمود - 29/07/2016
رد
3
كل الاحترام للهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون
يافا - 29/07/2016
رد

تعليقات Facebook