اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح يرفض افعال داعش ويصفها بالمنظمة الهجينة التي تهدف لضرب الامتدادات الاسلامية

 
زار المحامي محمد صبحي هذا الأسبوع  الشيخ رائد صلاح  المعتقل في الزنزانات  الإسرائيلية على خلفية ملف خطبة واد الجوز. و تناول اللقاء عددا من المسائل المحلية و العربية و الدولية .
 
قانون الإقصاء 
 
و في تعليقه على قانون الإقصاء أفاد الشيخ رائد صلاح أن هذا القانون يعتبر  محاولة من المؤسسة الإسرائيلية لحصر دور أعضاء الكنيست العرب في القضايا المدنية الخدماتية  الخاصة بالسلطات المحلية العربية فقط  مشيرا إلى أن هذا القانون يهدف إلى  قطع الطريق على أي دور سياسي بالمسجد الأقصى والقدس من اجل عدم فضح السياسات العنصرية  وصرف الأنظار عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي.
 
داعش من يقف ورائها؟
 
و في تعقيبه على آخر التطورات على الساحة الدولية أستنكر  الشيخ  رائد صلاح كل الأعمال الإجرامية التي تحصل في أوروبا وأخرها في فرنسا مؤكدا أن الوقت قد حان لمعرفة من يقف ورائها و من يمولها. و قال الشيخ رائد صلاح أن هذه المنظمة الهجينة في إشارة إلى تنظيم الدولة  جاءت لتضرب الامتدادات الإسلامية أينما كانت  في تركيا و أوروبا من جهة  وضرب نجاحات الصحوة الإسلامية  من جهة أخرى و تشوه الإسلام و المسلمين.
 
 
و أشار الشيخ رائد صلاح إلى مؤتمر هرتسليا الثاني عشر حيث كان هناك  تقييم لحالة الصحوة الإسلامية في العالم و وقع التركيز أولا على  قوة الصحوة الإسلامية في العالم العربي و امتداداها  الذي يؤهلها لقيادة المشروع الإسلامي ثم مدى انتشارها لدى الجاليات في العالم الغربي .كما تسعى هذه الأعمال الإجرامية إلى  صرف أنظار العالم عن ممارسات تجاه الشعب الفلسطيني.
 
و أكد الشيخ رائد صلاح أن داعش  هي مجرد شماعة لاحتلال العالم العربي من جديد و ليس دل على ذلك من الخطاب الأمريكي الذي مازال يدعي أنه يحارب هذا التنظيم منذ سنوات و الحقيقة أنهم يريدون القضاء على الامتداد الإسلامي وتفكيك العالم العربي وتقسيمه من جديد( سوريا , العراق, ليبيا) .
 
أما بالنسبة للأوضاع في تركيا  فقد أفاد الشيخ رائد صلاح أنه لم يفاجئ من محاولة الانقلاب  التي تهدف إلى إسقاط النموذج التركي على حد قوله مشيرا إلى انه تم إسقاط الخلافة الإسلامية كخطوة  أولى للمشروع الصهيوني وترتبت عليه قيام الدولة على حساب  الفلسطينيين آهل البلاد.
 
كما أشار الشيخ رائد صلاح إلى أن  هناك مشروع لزرع  بعض القوى الإسلامية كبديل للصحوة الإسلامية الراشدة مثل جماعة جولن في تركيا و حزب النور في مصر.
 
 
لماذا حلب بالذات؟
 
و تعقيبا على ما يحدث في حلب قال الشيخ رائد صلاح أن  روسيا تخوض حربا دينية لان حلب تضم اقدس المقدسات من المذهب الاذثوكسي. مؤكدا مدى القهر الذي يعيشه الشعب السوري و هو يدفع ضريبة إعادة رسم خارطة جديدة للعالم العربي.و عبر شيخ الأقصى عن ثقته الكبيرة أن هذه  الخارطة ستذوب نحو مشروع حضاري وخلافة قريبة جدا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان شاه الله يا شيخ الله يفك سجنك يا رب لا بد انوه يجي يومهم حبل الكذب تبعهم ان شاه الله قصير ويهدي امه الا سلام ع دين ول ايمان بلله العظيم كليكم يا امت محمد ما تمشوه وراء داعش هظول كفار من كفرت امريكا وسرائيل الله معنا في كل مكان ليش همن مين ذبحوه غير الاسلام لحد. هسه ما سمعت واحد من الكفار مات ع يد داعش لما قتلوه في فرنسه وغيرها راحوه واين في مسلمين مزبوط العمليات عملوها في دول اوربا فتحوه اصحون مين الضحايه الاي ماتت مسلمين من كل بلاد العالم هيهم اولاد الغرب وشرق بسافروه واين ما في داعش اسمعتوه واحد ما رجع لاهلوه عشان داعش قطعط راسه طبعن لع هظول ام مجهين واين يكونوه الله يخذهم همن ولاي قوهم ان شاه الله بقلب القارب فيهم ما واحد اقوي من قوت الله املي في رب العالمين كبير مش دوله ولا برائيس ربنا القوي ان ادلله ع كل ظالم ما بنام يمهل ولا يهمل الله كبر عليهم عباد امريكا
مسلمه بحق الله - 29/07/2016
رد

تعليقات Facebook