اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

زوجا ضحيتي حادث شاحنة الموت من يافا يرقدان بمستشفى رمبام وحالة أحدهما خطيرة

 
علم موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية في مستشفى رمبام في حيفا أن المصابين في حادث الطرق المروّع الذي وقع فجر أمس الأربعاء في الفريديس لا زالا يتلقيان العلاج في المستشفى، حيث وُصفت اصابة أحدهما بالخطيرة والآخر اصابته بالمتوسطة، وهما زوجي الشقيقتين اولغا وانجيليك ضحايا الحادث المؤسف.
 
وقال الناطق بلسان المستشفى أن المصاب الذي فقد زوجته وابنته لا زال يرقد في قسم جراحة الاعصاب وحالته توصف بالمتوسطة، اثر اصابته في رأسه، وتم بالامس اخباره بوفاة زوجته وابنته، أما المصاب الآخر وهو سائق المركبة فاصابته بخطيرة ويتواجد في غرفة العناية المكثفة في المستشفى.
 
وقال سعيد نعيم الذي فقد زوجته وابنته في الحادث انه ينتظر بفارغ الصبر ان يتماثل للشفاء ليعانق ابنته الثانية التي فقدت والدتها وشقيقتها وأن يقف بجانبها في هذه المحنة، حيث تلقى خبر وفاة زوجته وابنته من قبل معالجة اجتماعية واحد الاباء في الطائفة الارثوذكسية.
 
واضاف سعيد الذي يجلس بالقرب من سريره في المستشفى المئات من الاقارب والاصدقاء "اريد ان احضن ابنتي الثانية واعطيها الحنان الذي فقدته بوفاة والدتها وشقيقتها، وحاولت امس الخروج من المستشفى للمشاركة في الجنازة إلا أن الأطباء رفضوا".
 
وعن تفاصيل الحادث قال "شعرت باصطدام قوي، إلا أنني لم أفقد الوعي، ونجحت في تخليص نفسي من حزام الأمان والخروج من المركبة واخراج ابنتي وانزلها إلى الرصيف من كرسي الاطفال المخصص في السيارة، ثم فقدت وعيي ولم اذكر ما حصل بعدها".
 
 
يشار إلى أن الحادث وقع بعد منتصف ليلة أمس الأربعاء قرب الفريدس بين شاحنة ومركبة خصوصية، وأسفر عن مصرع الشقيقتين اولغا سهيل نصار اشقر، وأنجيليك سهيل نصار نعيم، وابنتها كولي، وتم تشييع جثامينهن أمس الأربعاء من كنيسة الخضر في مدينة يافا.
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحم الجميع يا ربي رمزي سعيد الله يشفيك
هاني - 06/08/2016
رد
2
الله يرحمك ويرحم الجميع ويرطى عليكم الفاتحه على أموات المسليمن الصبر والسلوان ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله من أخوكم المواطن اهل يافا اللد الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط يبارك فيكم يا الله من اخوك مصطفي ابو غانم الشيخ الرمله الفاتحيه على الفقيد من مسطفى ابو عانم وشكرا
مصطفي ابو غانم الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم الموادن دهمش يافا - 05/08/2016
رد
3
احر التعازي الله يرحم الجميع
صقر - 04/08/2016
رد
4
يا رب انك تشفيهم وتصبرهم ....
رملاويه - 04/08/2016
رد
5
لا حوله ولا قوه الا بلله الله يرحمهم برجمته يا رب ويجعل مثواهم الجنهو
مريم بنت اللد - 04/08/2016
رد
6
الله يرحمها
وائل - 04/08/2016
رد
7
الله يشفيهوم ويقمهوم بالسلامه يا الله
אללללליד - 04/08/2016
رد
8
احر التعازي
سامي الشمالي - 04/08/2016
رد

تعليقات Facebook