اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سرقة خيول أصيلة تعود لعائلة شعبان من قرية دهمش

 

الصورة للتوضيح


علم موقع يافا 48 أن مجهولاً قام بسرقة خيول أصيلة تابعة لعائلة شعبان من قرية دهمش غير المعترف بها في وسط البلاد، وذلك أثناء تواجد الخيول في بيارة قريبة من القرية.

هذا وقد شرع أهالي القرية فور علمهم بفقدان الخيول بالبحث عنها وتم تقديم شكوى لدى الشرطة، حيث تم العثور على الخيول في مدينة رهط جنوب البلاد وتم إعادتها إلى أصحابها في قرية دهمش.

وقالت السيدة فريدة شعبان بعد العثور على الخيول  أن موشاب نير تسفي يدعي دائماً أن العرب يسرقون ممتلكاته لكن هذه المرة قد ثبت بالدليل القاطع من هو الذي يسرق.

وأضافت "لقد قمت بتقديم شكوى لدى شرطة الرملة لكنهم وجهوني إلى شرطة اللد بحجة أن قرية دهمش تقع تحت سلطة شرطة اللد فتوجهت إلى شرطة اللد لكنني صدمت من معاملها حيث تصرفوا معي بغلظة وعدم اهتمام كبير بالرغم من أنني وافيتهم بالتفاصيل الكاملة عن سرقة الخيول حيث قلت لهم بأن الخيول وجدت في رهط لدى شخص يقول أنه اشتراها من سيدة تسكن بالقرب من كفار سابا فتم الاتصال بها وقالت أنها اشترتها من شخص من نير تسفي. بالرغم من وجود هذه المعلومات لم تستدع شرطة اللد هذه السيدة ولا الشخص الذي اشترتها منه من موشاب نير تسفي على حد زعمها إلى التحقيق بشكل رسمي وجدي".    

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook