اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تُعلن عن انطلاق العمل بمشروع السكن في متناول اليد بمدينة يافا

 
 
تم يوم الاثنين الماضي التوقيع على الاتفاقية بين بلدية تل ابيب وبين المقاول الذي سيعمل على انشاء 24 وحدة سكانية بنسان عرب من المستحقين وذلك في اطار مشروع السكن بمتناول اليد.
 
وجاء في بيان بلدية تل ابيب يافا ان الاسعار في المشروع ستتراوح بين 730 الف شيكل و مليون شيكل بحسب موقع الشقة.
 
واشار البيان الى انه لم يتم تحديد المعايير بالنسبة للمواطنين العرب فيما يتعلق بمشروع السكن في متناول اليد، لكن في الماضي كان التفكير بان يشارك في المشروع والذي سيتم وفق نظام القرعة ، ازواج شابة ممن هم اصحاب دخل يصل الى 12 الف شيكل.
 
وقد اعتبر رئيس البلدية رون خولدائي ان المشروع يأتي في اطار مواجهة ازمة السكن في المدينة وتحديدا فيما يتعلق بالمجتمع العربي والذي له احتياجاته الخاصة، في حين سيبدأ المقاول باستصدار تراخيص البناء في الايام القادمة.
 
مستشار رئيس البلدية السيد كمال اغبارية قال انه سعيد جدا بانطلاق المشروع الذي عُمل عليه منذ 3 اعوام. "المشروع سيعطي حلا لـ24 عائلة من الازواج الشابة وهذه بداية جيدة, هي لن تحل مشكلة السكن ولكنها بداية جيدة".
 
اغبارية اشار انه من اجل الشفافية ومن اجل الانصاف سيتم اختيار الفائزين بقرعة تتم تحت اشراف قانونيين وغيرهم. وحث اغبارية الشباب المعنيين بالفوز بالمشروع ان يرتبوا امورهم في مكان عملهم من ناحية المعاش وان يسعوا لترتيب امورهم في البنوك ليكونوا على استعداد للمشاركة في القرعة والمناقصة لا سيما وان المشروع سيمنح للفائزين شقة جديدة بمبلغ قد يصل الى 20 وحتى 25 بالمائة اقل من ثمن السوق, اي ما يقارب ال 200 الف شيكل. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ريت تكتبو ارقام هواتف للاستفسار وشكرا
يافي الاصل - 26/10/2016
رد
2
يا ريت تكتبو ارقام هواتف للاستفسار وشكرا
يافاوي - 26/10/2016
رد
3
طب فش كمان معلومات كيف ينفع نشترك
يافاوي - 19/10/2016
رد

تعليقات Facebook