اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غدا: تقديم تصريح مدع ضد المتورط بحادث الطرق القاتل قرب الفريديس

 
قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه "انه استمرارا لتحقيقات شرطة السير والمرور في حادث الطرق القاتل، الذي وقع قبل نحو اسبوعين بالقرب من مفترق الفريديس على شارع رقم 4 ، الحادث الذي راح ضحيته شقيقتان عربيتان بالثلاثينات من اعمارهما  من سكان يافا تل ابيب وكذلك ابنة احداهما الرضيعة، جنبا الى اصابة زوجي الشقيقتين بالغا ، وبالتالي مع اعتقال الشرطة سائق الشاحنة الضالع ، الذي هو مواطن عربي من سكان حيفا 62 عاما ، وتمديد فترات اعتقاله  للمرة تلو الاخرى".
 
اضافت "من المزمع ان تقوم الشرطة ظهر غد الخميس في محكمة السير والمرور بالخضيرة التقدم بتصريح ادعاء عام ضد هذا السائق المشتبه تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام ، وكذلك تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضده " .
 
المحامي محمد صبيحات : "موكلي  عبر المفرق باشارة خضراء ولم يكن تحت تأثير اي مخدر" !
وفي ذات السياق قال المحامي محمد صبيحات الموكل بالدفاع عن السائق المشتبه  :" موكلي ينفي اتهامات الشرطة له بأنه عبر المفرق بإشارة حمراء وأنه كان تحت تأثير السموم. وقد تعودت الشرطة في مثل هذه الحالات ان تدعي ادعاءات مماثلة ولكنها في النهاية تكون غير صحيحة".
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ياشعب واحدو الله اله ابين الحق
علي - 11/08/2016
رد
2
ايش الله ينصره قتل ناس أبرياء هذا إنسان معندوش مظمير ولا مسؤليه
لقاء - 11/08/2016
رد
3
السلام عليكم ورحمة الله أشعر بأنك مظلوم فلا تقنت من رحمة الله ادعوا الله وانتم موقنون بلاجابه واستمر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم أن الله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه ادعوني استجب لكم قل يا رب وأكثر السجود ونحن ندعوا لك ان يبعد الله عنك كيد الكائدين ومكرهم انه امتحان من الله سبحانه فلا تقنت من رحمة الله
محبة للحق - 11/08/2016
رد
4
الله ينصرك أن كنت مظلومآ فقط توجه إلى الله وقل يا رب هذا قضاء الله وقدره ونحن مؤمنون والحمد لله أكثر الدعاء والاستغفار والله لا يتخلى عن عباده المؤمنون ولا نحكي على الله احدا
محبه للحق - 10/08/2016
رد

تعليقات Facebook