اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمع من اهالي اللد والرملة يشاركون في حفل توديع حجاج بيت الله الحرام

 
بتشريف ضيف الاحتفال فضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي ، وبحضور اعضاء لجنة الحج والعمرة في مدينة اللد واعضاء البلدية العرب، شارك جمع كبير من أهالي اللد والرملة من الرجال والنساء في حفل توديع حجاج بيت الله الحرام والذي أقيم مساء امس في المسجد العمري الكبير باللد.
 
وقد افتتح عريف الحفل الشيخ عبدالرحمن الزبارقة الاحتفال بتقديم الشيخ يوف الباز امام المسجد الكبير لتلاوة ايات عطرة من القران الكريم، ثم عرض رئيس لجنة الحج والعمرة السيد زياد ابو غانم بعض التعليمات الهامة اهمها موضوع المنع من السفر ، وموعد السفر واماتكن السكن في المدينة ومكة المكرمة.
 
ثم كانت الفقرة الرئيسية لهذا الحفل كلمة طيبة لفضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي ، وكان عنوانها ومحورها الحج ، والاخلاص في اداء المناسك ، والعبادة وجعل ذلك خالصاً لله ، والتجرد من كل شيء ، وان لا نكثر الجدال في الحج والابتعاد عن الاحتكاك والمزاحمة، وقال فضيلته الحج قد يكون مرة في العمر ، لذلك على الحاج ان يقوم به على اكمل وجه ويدعو الله القبول .
 
وقد حددت لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة يوم السبت 20-8-2016 موعداً اخيراً لاجتماع الحجاج، وذلك لاعطائهم التعليمات واخر المستجدات.
 
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يتقبل من الجميع. صالح الاعمال وخالص النيات
ترانيم الامل - 14/08/2016
رد
2
الله يهدي الجميع ان شاء الله تروحو وترجعو بالسلامه ان شاء الله ودعواتكم ما تنسوها.
رملاويه - 12/08/2016
رد
3
وحده - 12/08/2016
رد

تعليقات Facebook