اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الناصرة تفجع بمقتل الطالب الجامعي يوسف عبد الخالق بياطرة (20 عاما)

 
لقي يوسف سليم عبد الخالق بياطرة (20 عاما) من سكان مدينة الناصرة , مصرعه  اثر تعرضه لإطلاق نار في الشارع الرئيسي بمنطقة النمساوي فجر اليوم الأحد.
 
وكان الطاقم الطبي الذي وصل الى مكان الحادث قدم العلاج الاولي للمصاب ونقله الى احدى المستشفيات في الناصرة , ومن هناك تم نقله الى مستشفى رمبام في حيفا بعد ان كان يعاني من اصابة بالغة في الرأس , وقد حاول الاطباء انقاذ حياته الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اعلان وفاته متأثرا بجراحه.
 
من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث وترجح الشرطة ان خلفية الحادث جنائية.
 
وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة "أحيل شاب من الناصرة في العشرينات من عمره للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا، خلال ساعات الليلة الماضية، حيث وصفت جراحه ببالغة الخطورة في منطقة الرأس. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد مع ترجيح الخلفية الجنائية”.
 
وأضافت "استمرارا لتحقيقات الشرطة في الواقعة التي حصلت خلال ساعات الليلة الماضية بالناصرة وتخللها اصابة الشاب يوسف بياطرة ابن الناصرة البالغ من العمر نحو 20 عاما بجراح بالغة الخطورة أحيل على اثرها للعلاج في مستشفى رمبام بمدينة حيفا حيث اعلن لاحقا هناك عن مصرعه - للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان ، قامت الشرطة في الشمال نهار اليوم الاحد باستصدار امر حظر نشر وذلك مع توجهها لسيادة قاضي محكمة الصلح بالناصرة حيث وقع سيادة القاضي على امر الحظر القاضي بمنع نشر اي من تفاصيل التحقيقات في هذه القضية ساري المفعول حتى نهار يوم 27.08 الجاري  ، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة بشبهات جريمة قتل المرحوم " ، وفق ما جاء في بيان الشرطة .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه .
رملاويه اصيله - 21/08/2016
رد

تعليقات Facebook