اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اصابة طفيفة لشاب بعملية اطلاق نار بمدينة يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية اطلاق نار وقعت صباح اليوم الاثنين في شارع هتخيا بحي النزهة بمدينة يافا، حيث أسفرت عملية اطلاق النار عن اصابة شاب يبلغ من العمر 37 عاماً باصابات وُصفت بالطفيفة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية الى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ونقلته بسيارة الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما وصلت قوات من الشرطة الى المكان واغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "صباح اليوم الاثنين في يافا- تل ابيب، ووفقا للمعلومات، والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية بشارع هتحيا بيافا مع هرع قوات الشرطة ومعاينة مواطن مصاب بجراح، على ما يبدو شاب عربي بنحو الثلاثينات من عمره والتي لم تحدد درجتها بعد، وحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تطبيبه واحالته للعلاج بالمستشفى. في حين تواصل الشرطة اعمال البحث مع التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد" .
 
واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" لاحقا تبين ان الشاب الجريح هو عربي من سكان يافا في نحو سنوات الثلاثينات من عمره، وبحيث وصفت حالته وعلى ما يبدو بالطفيفة احيل على اثرها للعلاج بمستشفى ايخلوف بالتزامن مع مواصلة الشرطه في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية بحتة" .
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خليهم يطخو بعض ... علىشان الاعداء يتشمتو فيهم.
رملاويه - 22/08/2016
رد
2
وبعدين يا شباب العرب لا امتا بدكم تشمتو العدوين فيكم وضلو مهزله لا ليسوى وللي ما يسوى
اللد - 22/08/2016
رد

تعليقات Facebook