اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إصابة خطرة لمواطن في عملية اطلاق نار بمدينة يافا والشرطة تغلق المنطقة

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الإثنين في شارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا، حيث تشير الأنباء الأولية الواردة إلينا عن اصابة مواطن باصابات وُصفت بالخطرة في عملية إطلاق النار، وتم نقله بواسطة المارة والجيران إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج.
 
وقال شهود عيان أن عملية إطلاق النار وقعت وعلى ما يبدو داخل شقة سكنية في شارع ييفت، في حين قالت مصادر طبية أن مواطناً وصل الى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج اثر اصابته بعيارات نارية.
 
وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت مقطعاً من شارع ييفت الرئيس (من بيارة دكة وحتى مفترق هبعشاط)، وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.
 
تعقيب الشرطة:
وقالت الناطقة بلسان الشرطة في بيان عممته على وسائل الاعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه " 
 
مساء نهار اليوم الاثنين في يافا تل ابيب شارع يبفيت ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره تم اطلاق عيارات ناريه اصابت مواطن على ما يبدو عربي من السكان بالمنطقه هناك بجراح التي لم تحدد درجتها بعد مع احالته للعلاج بمستشفى ڤولڤسون تزامنا مع مباشرة الشرطه في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد".
 
وتابعت الناطقة بلسان الشرطة " لاحقا وصفت حالة المصاب وهو عربي من سكان يافا وعلى ما يبدو بالبالغة الخطوره مع ترجيح الشرطه وعلى ما يبدو من شبهات ، الخلفيه الجنائيه واعمال البحث والتحقيقات الواسعه جاريه".


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ناس يا عرب يا حباببي ليش بسير هيك حرام عليكم يا ناس عشان الاولاد الشباب الشيوخ الصغار يا رب العالمين من اخوكم الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم
الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط الرمله اللد يافا اللد الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط يرحمك ويرحم الجميع ويرطى عليك يا الله - 23/08/2016
رد
2
لاحولا. ولاقوت. اله. بالله لش. لش. يافا. تبكي. وحزينه. على. هشباب. الله. يهدكم. كف. كف. قتل. وزبح. الله. حرم. القتل. فالمذا. ليماذا. تعزبنو. من. الشيطان. الرجيم. خذو. عيبره. عن. عيد. الاضحه. الله. صخره. الكبش. لسيدنا. ابرهيم. علهي. السلام. بدل. مايدبح. ابنهو. اسماعيل. فلا. تحكم. بموت. علىاحد. تسامحو. وتصالحوا. الله. يهديكم. يارب.
صمود. - 23/08/2016
رد
3
حسبيه الله ونعم الوكيل
حسبيه الله ونعم الوكيل - 22/08/2016
رد
4
يكفي جهل يا عرب يافا الرمله واللد كل واحد بفكر أن القتل هوين وان المقتول بيستاهل فهو على خطء كبير لا يحق لأي إنسان أخذ روح أخاه المسلم ا لا الله سبحانه وتعالى لما الإنسان يفقد أعز الناس له يعرف ما معنى أخذ روح
أبو أشرف - 22/08/2016
رد
5
استحو على دمكو يا عرب قال شباب المستقبل قال يافا صارت فلم رعب بكفي قتل بكفي
يافا ولا افتخر - 22/08/2016
رد
6
لا اله الا الله حسبيه الله فيكم يا عرب دايما مسودين وجوهنا منكم لالله
يافا - 22/08/2016
رد
7
عليه العوض ومنه العوض ... من كثر ما بنسمع كل يوم انه في شب عم ينطخ صار الواحد منا ما صار بدنا نكتب علشان صارت موضه بايخه او مسلسل ممل .... احسن اشي كملو على بعض وخلو الشمتانين يشمتو فيكم ونتو بتقتلو بعض واهاليكم هم اللي بيتحسرو عليكم وبيدفعو الثمن..... الله يهدكم على طريق الخير.
رملاويه - 22/08/2016
رد
8
ليش
محمد - 22/08/2016
رد
9
اه كثير بهما الشرطه اصحو لا حالكم ليوم تلقو حالكم في عالم ثاني
اللد - 22/08/2016
رد
10
مالهم اشباب انجنو وله ركبهم شيطان اسمو قتل لا حوله ولا قوة اله بلله وحسبي الله ونعمال الوكيل
اللد - 22/08/2016
رد

تعليقات Facebook