اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص: المربي مؤيد العقبي في لقاء حول استعدادات مدرسة العلا الأهلية لافتتاح العام الدراسي

 
التقى مراسل موقع يافا 48 مع المربي مؤيد العقبي مدير مدرسة العلا الأهلية في مدينة اللد، وذلك للحديث معه حول استعدادات المدرسة لافتتاح العام الدراسي غداً الخميس.
 
وفي بداية حديثه هنأ المربي مؤيد العقبي الطلاب بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد، متمنياً ان تكون سنة دراسية موفقة للطلاب.
 
وقال المربي مؤيد "نحن على أتم الاستعداد بحمد الله لافتتاح السنة الدراسية غداً الخميس، وتم توزيع كل المهام على المعلمين الذين سيقومون بتدريس الطلاب واستقبالهم، حيث تم عقد العديد من اللقاءات والورشات مع الطلاب الجدد من الصفوف السابعة، ونقول أننا سنفتتح السنة الدراسية بهمة عالية، واستغل الفرصة لأبشر طلاب العلا ومدينة اللد بشكل عام أننا قد حصلنا على انجاز كبير في تحقيق نتائج البجروت لعام 2015 وكانت نسبة النجاح في مدرسة العلا 82%، وفي عام 2016 ارتفعت النسبة لـ84% وهي بشرى سارة كان ينتظرها جميع أبنائنا واهالينا في اللد".
 
وأضاف "نحن في مدرسة العلا نركز على الجانب الاخلاقي والثقافي والتربوي بجانب التحصيل العلمي، وخير دليل على ذلك بفضل الله سلوك وأخلاق وثقافة ابنائنا، اضافة للاقبال الكبير للتسجيل في المدرسة، وبهذه المناسبة اود أن اعتذر لكثير من الأهالي الذين حضروا لتسجيل ابنائهم في مدرستنا ولكن يؤسفنا عدم قبولهم لضيق المكان".




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى جميع الطلاب والطالبات كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الدراسي الجديد .... وهذا جيد انكم استطعتم ان تنجحو في امتحانات البجروت وهذا ايضا يدل على مجهودكم وتركيزكم على المعلمين الذين هم الاساس بعد رب العالمين في نجاحكم .... نصيحه استمرو في هذا النجاح داءما لكي تعلمونه للاجيال القادمه من بعدكم .... وفي النهايه اقول لكم بالتوفيق.... وبمناسبة العيد كل عام وانتم بخير.
رملاويه رقم 1 - 31/08/2016
رد

تعليقات Facebook