اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فصل نادلة في شبكة "كافي جو" بطلب من أغبارية لرفضها تقديم الخدمة لزبائن عرب

 
ابلغ محامي شبكة مقاهي ومطاعم "كافي جو" السيد كمال أغبارية مستشار رئيس بلدية تل ابيب - يافا لشؤون المجتمع العربي ومدير المركز الجماهيري "بابلي" انه قرر التجاوب مع طلبه وفصل نادلة في أحد فروع الشبكة في تل ابيب، وذلك على خلفية شكوى تقدم بها أغبارية الى ادارة الشبكة.
 
وكان أغبارية قد اشتكى الى ادارة الشبكة بأن النادلة رفضت تقديم الخدمة لعدد من الزبائن العرب وذلك بناء على شكوى وصلته من أقارب الزبائن. وفور تقديمه للشكوى اتصل محامي الشركة بأغبارية واعلمه ان الشركة ستقوم بفحص الموضوع واذا ما اتضحت صحته سيقومون بفصلها. المحامي اقترح على أغبارية ان تنظم الشبكة لقاء مصالحة بين العاملة وبين الزبائن العرب وهو الأمر الذي رفضه أغبارية.
 
وقبل ايام ابلغ محامي الشركة أغبارية انه تقرر فصل النادلة وان الشركة ترفض مظاهر العنصرية وانها فخورة بزبائنها العرب وتحترمهم. من ناحيته شكر أغبارية محامي الشركة على التعامل الحازم والسريع مع الموضوع.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
امبين انه هاي النادله مش شاطره بالشغل وهيك هك كان راح يطرودها، ومشى مع العرب ،
محمد - 03/09/2016
رد
2
لقد فعلوا صواباً لانه بسبب عنصريه شبكه كافيه كافيه نحن لا ندخل اليها واوصيت كل من اقاربي ومعارفي بذلك
ام محمد - 02/09/2016
رد
3
العفو عند المقدره من صفة المسلم الحق
يافاوي - 02/09/2016
رد
4
كل الاحترام الى حضرة المحامي المحترم .... هذا جيد انك لم تتنازل عن حق كل شخص لم يتم له خدمه في ..كافي جو... وان اعدت كرامتك امام الزباءن وهذا سيكون درس لكل شخص يعمل في كافيهات ومطاعم وغيرها..
رملاويه رقم 1 - 01/09/2016
رد
5
سؤال: هل تم نشر الخبر في الاعلام العبري المكتوب والالكترزني والمسموع ام انهم يودون ان يتكتموا علي العنصربة و"يخلوها بين اولاد العم اسحاق واسماعيل"؟؛؛ علي الزهري. يافا
علي الازهري. يافا4 - 01/09/2016
رد
6
شاطر برافو عليك كل الاحترام
ייי - 01/09/2016
رد
7
بحيتهوم ما رح احبونه
احمد - 01/09/2016
رد
8
ان كان الامر عكسي عربي قام بعمل غير لائق او عنصري كان فصله بسرعة البرق ، لذلك القانون ساري على الجميع ، يجب الحد والقضاء على العنصرية بالذات ضد العرب لانها تمااادت وليكن عبرة لمن يعتبر !
كوثر - 01/09/2016
رد

تعليقات Facebook