اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: كلمة القاضي محمد زبدة بمناسبة حلول عيد الأضحى "صلاة العيد ستُقام الساعة 6:40"

 
 
وصل موقع يافا 48 كلمة من قاضي محكمة يافا الشرعية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، جاء فيها "
الحمد لله الذي انعم على عباده بفضله ومنه بمواسم الطاعات والصلاة والسلام على هادينا الى سبل  الهداية والصالحات حبيبنا وبشيرنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا.
 
نستقبل العشر الاوائل من شهر الحج شهر  ذي الحجة  مكبرين وحامدين ومهللين سائلين المولى عز وجل ان يتوب علينا وعلى امة الاسلام وان يبدل ذلها رفعة وضعفها قوة   وتفرقها وحدة وما ذلك على الله ببعيد.
 
انها ايام مباركة فضلها عظيم خصها الله بان جعل فضل الاعمال الصالحة فيها اعظم من فضل الجهاد في سبيله .فلنصلح احوالنا في الامور كلها ، في ديننا ودنيانا، في بيوتنا وفي مجتمعنا ولنكن على قلب رجل واحد ،فالاهنا واحد وديننا واحد وبلدنا واحد وهمنا واحد ،ثم ان مساجدنا بيوت الله نجتمع ونلتقي فيها لنعبد الله ثم لنتعاون ونتعاضد ونتأخى .اسأل الله  العزيز القدير ان يجعل الايام العشر ايام تقرب الى اليه وايام  تقارب والفة ومحبة فيما بيننا فما احوجنا الى ذلك .ثم ليكن يوم عرفة يوم غفران لذنوب سنة سابقة وسنة قادمة ولنكن صلاة العيد موحدة لنا فنصلي وقلوبنا متألفة والسنتنا بدعاء واحد لاهجة.
 
موعدنا في أول أيام العيد 12-9-2016 بعد شروق الشمس بثلث ساعة في تمام الساعة 6:40 لنصلي صلاة العيد معاً، وليتقبل الله منا ومنكم الطاعات وصالح الاعمال وعيدكم مبارك ببركات من عند الله.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك. الله. فيك. ياحج. محمد. اعده. الله. عليك وعلى. امت. محمدصلى. الله. عليه. وسلام. بالصحه. والعفيه. من. الله وكل. عام. وانتم. بخير
ام. احمد. ط - 03/09/2016
رد
2
كل عام وجميع المسلمين بالف خير ..... بمناسبة عيد الاضحى المبارك ...
رملاويه رقم 1 - 03/09/2016
رد
3
بارك الله فيك قاضينا الغالي نحبك في الله وكل عام وانتم بخير
ابو حسنن - 03/09/2016
رد

تعليقات Facebook