اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أربعة قتلى بحادث قرب حيفا بينهم مواطن عربي من دالية الكرمل

 
 
وقع مساء أمس السبت، حادث طرق مروع على شارع 772، الواصل الى شارع 70 في منطقة حيفا ، مما أسفر عن مصرع أربعة أشخاص، بينهم إثنان في الستينات من العمر، من كريات بيالك وآخران تمّ إقرار وفاتهما صباح اليوم الأحد متأثّرين بجراحهما. حيث قامت قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق الشارع من كلا الاتجاهين. 
 
وقالت المصادر أنه من بين الضحايا السيد يوسف عريضي (أبو كرمل) من دالية الكرمل، الذي توفي في هذا الحادث المؤسف، عشية الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ:"الحادث وقع على شارع 772 بين ديرخ دشنيم وشارع رقم 70، حيث اصطدمت سيارتان وجها بوجه، ما أسفر عن إصابة 4 اشخاص بجراح، وصفت 3 منها ببالغة الخطورة والحرجة، ومصاب رابع جراحه ما بين طفيفة ومتوسطة. وقد تمّت احالتهم للعلاج بالمستشفى، بينما تواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة وتنظيم حركة السير والمرور هناك"، إلى هنا نص البيان.
 
لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه: "أعلن في المستشفى عن وفاة 2 من بين الجرحى - لهما الرحمة-. هذا وتواصل الشرطة أعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة. ويذكر أنّه أحيل من مكان الحادث 5 مصابين بما شمل 4 إصابات بالغة الخطورة، وقد اعلن عن وفاة 2 من بينهم"، بحسب الشرطة. 
 
وأفادت مصادر اسرائيلية لاحقة بأنّ: "عدد قتلى الحادث الذي وقع بالقرب من مدينة حيفا ارتفع إلى أربعة أشخاص".
 
وفي بيان لاحق للمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: "لاحقا تبيّن أنّ 3 سيارات ضالعات بالحادث وأنّ  إحداهنّ وعلى ما يبدو سارت عكس حركة السير والمرور بحيث أسفر الحادث عن وفاة 2 شخصين جريحين بالستينات من عمريهما من كريات بياليك وكذلك أصيب شخصين بجراح وصفت ما بين البالغة والحرجة وخامس ما بين طفيفة ومتوسطة والتحقيقات جارية" بحسب بيان الشرطة.
 
وقالت لوبا السمري، صباح الأحد: "أعلن الليلة الماضية عن مصرع يوسف عريضي من دالية الكرمل، حيث توفيت في الحادث سيدة على ما يبدو هندية الأصل، وزوجيت من كريات آتا- موتسكين". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook