اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح من حبسه الانفرادي يبعث تهنئة العيد ويبشر بزوال الاحتلال عن المسجد الأقصى

بعث الشيخ رائد صلاح برسالة تهئنة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، جاء فيها" 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أما بعد،
 
فيشرفني أن أنقل إليكم من هنا من رحاب القدس والمسجد الأقصى المباركين أخلص وأصفى كلمات نهنئكم بها في قدوم هذا العيد {عيد الأضحى المبارك}، الذي يهل على الأمة المسلمة والعالم العربي والشعب الفلسطيني ويُعلمُنا أن التضحية لن تذهب سُدى، فإن التضحية هي مقدمة للرقي والفوز والبقاء والصمود، فهذا مشهد سيدنا إبراهيم وزوجه هاجر وابنهِ إسماعيل عليهم صلوات الله جميعاً يُلقنوننا هذا الدرس كيف ان التضحية هي بإذن الله رب العالمين ثمنٌ للنهوض والسير إلى الأمام، ولذلك يا أهلنا في كل مكان لا تهنوا ولا تحزنوا إن كنتم مؤمنين، ليصبنا ما أصابنا من جراح ولنُعاني ما نُعاني من سجون ولنُحاصر بما نُحاصر به من أعداء، يا أهلنا قدمنا من الشهداء ما قدمنا وكان فينا من المشردين ما كان وكان فينا من اللاجئين ما كان، وظهر فينا من الأرامل، وظهر فينا من الأيتام، وصاح فينا من الجياع، وبكى فينا من الباكين، وصرخت فينا ممن صرخت من النساء .
 
ومع ذلك نقول يجب علينا ألا ننكسر، يجب علينا ألا نحبط، يجب علينا ألا نتراجع إلى الوراء فما دُمنا على حق ننتصر من خلاله بإذن الله رب العالمين لقدسنا ولأقصانا ولثوابتنا الإسلامية ولحقوقنا في بُعدِها الإسلامي والعروبي والفلسطيني، ما دُمنا كذلك فالمستقبل لنا بإذن الله رب العالمين، ونحن على موعد مع نصر قريب إن شاء الله، ونحنُ على موعد مع فجر صادق مشرق إن شاء الله، ونحن على موعد بإذن الله مع حرية لشعوبنا المسلمة والعربية ومع حرية للقدسِ والمسجد الأقصى بإذن الله رب العالمين .
 
فيا أهلنا رغم جراحنا في هذا العيد أقول لكم :
 
كل عام وأنتم بخير .. من هنا من أكناف القدسِ والمسجد الأقصى المباركين .. سنبقى نقول لكم .. كل عام وأنتم بخير بإذن الله تعالى .
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook