اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: وفد من السلطة الفلسطينية في زيارة تهنئة بالعيد لمدينة الرملة وقريه دهمش

 
 
قام وفد من السلطة الوطنية برئاسة الياس زنازيري ود.محمد عودة وعصام عسعس وصالح حكواتي ومحمد السيد ممثلين عن الرئيس محمود عباس، بزيارة تهنئة ومعايدة للمواطنين العرب في مدينة الرملة وقريه دهمش  بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 
وكان في استقبال الوفد وجهاء من مدينة الرملة ورئيس لجنة قريه دهمش عرفات اسماعيل في بيت السيد نايف ابو صويص، وخلال زيارة المعايدة أكد الحضور على أهمية التواصل الفلسطيني -الفلسطيني والتنسيق المشترك بين الطرفين. 
 
كما وتم التطرق لعدد من القضايا المهمة على المستوى السياسي والتعليمي. 
 
وقال السيد نايف ابو صويص :" نتوجه بالشكر الجزيل للقيادة الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة، ونتمنى ان يتواصل مثل هذه اللقاءات الأخوية بين أبناء الشعب الواحد".
 
وأضاف: خلال اللقاء تم طرح العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وقد طالبنا الإخوة أعضاء الوفد الاهتمام بقضية دراسة شبابنا وبناتنا في الجامعات والمعاهد العليا الفلسطينية وكذلك المنح الدراسية".
 
وأشار ابو صويص ان الحضور أكدوا على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني والعمل على رص الصفوف ووحدة الصف لكل شعبنا الفلسطيني بمختلف مركباته واهمية إنجاز المصالحة الوطنية بين جميع الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها حركتي "فتح" و"حماس"، نظرا للمخاطر المحدقة بشعبنا وقضيته الوطنية".


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله يا اخي يا ابنا السبيل ما غلطنا بحقهم ...هذه حقيقه وهذا الواقع الي عايشونه ..هم يلي غلطوا بحق انفسهم لما وصفوا حالهم بالنخبه ..عمر المال ولا الجاه ولا الشهره رفعت من مقام الانسان ...الرجال بتبين من افعالها ونخوتها وتواضعها مع الناس ....
مواطنه - 22/09/2016
رد
2
ماشاءالله ناقصكم محطة الجزيره وين الوجهاء لما بنقتلو الشباب وين الجهاء لما بنخطفو الشباب وماببينو قبل ماتسمو انفسكم وجهاء اسعو بين الناس بلخير واصلحو ذات البين وبدون محسوبيات ازا بدكم تكونو وجهاء يجب عليكم ان تنصرو دين الله وتنصرو المساكين وتحكمو بشرع الله ولاتحكمو بشرع القوه والعائلات الكبيره والمساكين يوداس عليهم لاحولا ولاقوه لهم اعلمو ان المساكين والفقراء والمظلومين في الارض والموحدين الذاكرين العابدين لله حق عباده هم عند الله وجهاء الجنه ان شاء الله وانتم ياوجهاء الدونيا الله يهديكم يامن تحبون الصور والشعارات الرنانه والشهره فهي لكم في الدونيا اما عند الله .الله اعلم الا من رحم الله من عباده والسلام عليكم ورحمة وبركاته .
فقير لله والبعد عنكم افضل - 20/09/2016
رد
3
والله عيب عليكم رسول الله معلمناش هلحكي. الي عنده كﻻمه امنيحه يحكيها .وازا فش ما يحكيها احسن
ابنا السبيل - 19/09/2016
رد
4
ما شاء الله فيكم يا اهل يافا الرمله اللد انشا الله سير مدينه قريه جميله مثل حي الجواريش عان حكال لازم نحب بعد بعد نعيش كون اخوان الجيران الأحباب الأقارب حق الجار على الجار المسلم اخو المسلم لا يسلمو ولايظلم من كان في حاجه اخي كان في حاجه اخي ومن فرجه مسلمه من كربه يوم القيامه ومن ستره مسلم ستره الله يوم القيامه متفق عليه
مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله يا رزاق يا حفيظ الله - 19/09/2016
رد
5
الله يوخضهم عن هل شعب هم و ابو مازن العميل
القدومي - 19/09/2016
رد
6
في كل بلد لازم تكون منصه ويكون استديو تصوير على شان كل واحد بيسمي نفسه من الوجهاء او من نخبة الشعب ...ما يتغلب ويقدر يتصور قد ما بدو ويحكي عالمنصه شو ما بدو ...السؤال مين عينكم وجهاء ولا شخصيات مهمه ..شو يلي سويتوه للبلد مين بيعرفكم ..وعلى اي اساس بتحكوا بالنيابه عنا ..كثير مر علينا وبيمر وحيمر ..وانتم حضراتكم ما بتبينوا الا وقت المؤتمرات والتصوير ...واخيرا والله شفقتوني على حالكم انكم مصدقين انفسكم ..
مواطنه - 18/09/2016
رد
7
الزياره متاخره ..شو جبتولنا معكم اكباش للعيد ولا بدكم تعملوا منا كباش لمخططاتكم ..كل عمرنا ما كنا بحاجتكم ..الاجدى بكم ان تكون زيارتكم لناس بحاجتكم اكثر منا ...
محبه للخير - 18/09/2016
رد
8
الله يستر الرملة واهلها من هاي الزيارة .لان هؤلاء ازلام السلطة مثل الغربان لا يحلوا بمدينة الا وخربوها.
خالد حبش - 18/09/2016
رد
9
يا الله ما احلى الصورة حلوين كتير
انتم خطر النا - 17/09/2016
رد

تعليقات Facebook