اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

شاهد: الدكتور يوسف المشهراوي يدعو إلى تقوية اللغة العربية في كافة مناحي الحياة بيافا

 
يبث موقع يافا 48 الحلقة الثانية من سلسلة لقاءاته مع رئيس لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا الدكتور يوسف المشهراوي، والتي من خلالها نتناول العديد من المواضيع المتعلقة بملف التربية والتعليم بالمدينة، ويقدم فيها الدكتور مشهراوي جملة من النصائح والارشادات للطلاب والمعلمين.
 
وفي الحلقة الثانية من السلسلة يتحدث الدكتور يوسف مشهراوي حول موضوع تقوية اللغة العربية في مدينة يافا في كافة المجالات، وليس فقط في المدارس، ويتحدث حول انتقال الطلاب في المرحلة الاعدادية من الدراسة باللغة العربية وهي اللغة الأم إلى اللغة العبرية، حيث يواجه الطلاب مشكلات في عدد من المواضيع الاساسية وصولاً الى البجروت. 
 
ودعا الدكتور يوسف مشهراوي الأهالي إلى تشجيع ابنائهم على التحدث والتعامل باللغة العربية، كما ودعا كافة المؤسسات إلى دعم مشاريع ومسابقات علمية خاصة باللغة العربية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ممتاز حياك الله
لليان مريم - 07/10/2016
2
معا لرفع مستوى التعليم بمدينتنا ومستوى مدارسنا. معا لاعطاء كل طالب حقه ومنحة التعبير عن رايه والاستماع لاراءه لنصبح مجتما افضل بوحدتنا ووعينا ارجو الاكثار من توعيه الاهل والطلاب في المواقع اليافيه. حول اقضايا التعليميه
يافا - 18/09/2016
3
بالتوفيق ان شاء الله
إ ام إياد - 18/09/2016
4
بارك الله فيك اشكرك على سلسلة المحاضرات والمقتطفات الهامة. اشجع الاهل جميعا للوقوف حنبا الى جنب مع الجنة المحلية والجان المدرسية لنعزز وندعم قدرات المدارس ونحدث تغييرات جزرية وهامة للنهوض بمدارسنا ومستواها العلمي. لا شك ان موضوع اللغه العربية هو موضوع مهم .علبنا النظر وتطوير المدارس بالحوسبة ووحدات الحاسوب الذي هو لغة العصر. ونعجب ان بعض مدارسنا الثانوية لا تدخلة بتاتا ببرنامج المدرسة والوحدات التعليمية وأخيرا تقوية موضوع الرياضيات وتشجيع ودعم الطلاب لخمس وحدات تعليمية.
اولياء امور الطلاب - 18/09/2016

تعليقات Facebook