اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المؤسسة الإسرائيلية تجدد العزل الإنفرادي للشيخ رائد صلاح

 
قال المحامي خالد زبارقة أن المؤسسة الإسرائيلية قررت تمديد عزل الشيخ رائد صلاح حتى 19-10-2016  وهذه المرة الخامسة التي يمدد فيها عزل الشيخ.
 
وكشف زبارقة عن الممارسات الإستفزازية بحق الشيخ رائد، حيث يتم تفتيش غرفة عزله في ساعات متأخرة من الليل، وفي الأسبوع الأخير قاموا بنقل الشيخ إلى غرفة أخرى في داخل السجن الانفرادي، وأيضا مضايقات عديدة يمارسها السجان الإسرائيلي بهدف كسر إرادته و تحطيم معنوياته.
 
هذا وأضاف المحامي خالد زبارقة أن الشيخ رائد صلاح كان قد أصيب في قدمه قبل أسابيع وأن إدارة السجن ماطلت في عرضه على طبيب متخصص في العظام. 
 
و بقى الشيخ يعاني من الإصابة حتى تم مراسلة إدارة السجن من طرف محاميه، والذين طالبوا بإدخال طبيب خاص من طرف عائلته لفحصه وللإطلاع على وضعه ومعالجته.
 
وأكد زبارقة أنه بعد أن تم مراسلة إدارة السجن فقط بعدها قاموا بعرض الشيخ رائد على طبيب منخصص في العظام، وعملوا له صورة طبية والتي تبين أنه لا يوجد هناك أي كسور، واليوم الشيخ يتمتع بصحة جيدة.
 
وفي الشأن الإقليمي، قال المحامي خالد زبارقة إن الشيخ رائد يتابع الأحداث الإقليمية والعالمية والتطورات الأخيرة، مؤكداً أن المشروع الإسلامي الوسطي الذي يسعى إلى الحرية الحقيقية وقيادة راشدة للعالم سينتصر في نهاية المطاف على ما وصفه بمشروع أو خارطة “أوباما بوتين” أو خارطة “لافروف كيري” الذي سعى إلى تقسيم المقسم في العالم العربي والإسلامي وترسيخ مخلفات سايس بيكو.
 
ونقل زبارقة تحيات رئيس الحركة الإسلامية إلى أبناء الشعب الفلسطيني، مهنئا حجاج بيت الله الحرام بالسلامة ومتمنيا لهم القبول،  مؤكدا تمتعه بمعنويات عالية وتأكيده الدائم على فضح الممارسات الإسرائيلية والإنتهاكات الإحتلالية بحق أبناء شعبنا، بالرغم من السجن والسجان.
 
يذكر أن الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، يواصل قضاء محكوميته بالسجن 9 أشهر في الملف المعروف “بخطبة واد الجوز”، ويمضي فترة سجنه في معتقل “رامون” بصحراء النقب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook