اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمعية يافا للاغاثة الانسانية تكرّم المشاركين في مشروع الأضاحي بالمدينة

 
نظمت جمعية يافا للاغاثة الانسانية مساء امس الثلاثاء حفلاً في مطعم العجوز والبحر بميناء يافا، وذلك لتكريم كل من شارك في انجاح مشروع الأضاحي لهذا العام، والذي يعتبر واحداً من أضخم مشاريع المدينة الموسمية.
 
وقد تخلل حفل التكريم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المشاركين في المشروع، تقديراً لجهودهم وعطائهم لانجاحه خدمة للمضحين والعائلات المستورة بالمدينة، كما وتم بعد الحفل تناول وجبة العشاء في المطعم.
 
يشار إلى أن جمعية يافا للاغاثة الانسانية قامت خلال مشروع احياء سنة الأضاحي لهذا العام بذبح 22 عجلاً و7 خراف، وتوزيع لحومها على المضحين والعائلات المستورة في المدينة، حيث استفادت نحو 1000 عائلة من لحوم الأضاحي لهذا العام، بتكلفة وصلت إلى ربع مليون شيكل.
 
وجاء في رسالة شكر وجهتها جمعية يافا للاغاثة الانسانية للمشاركين في المشروع " 
قال الله تعالى (هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ﴾[الرحمن،آية:60]
 
وجاء في الحديث الصحيح أن النبي قال: (لاَ يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لاَ يَشْكُرُ النَّاس) ، وفي لفظ آخر:( أَشْكَرُ النَّاسِ لِلَّهِ أَشْكَرُهُمْ لِلنَّاسِ).
 
تتقدم جمعية يافا للإغاثة الانسانية بأسمى آيات الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في انجاح مشروع الاضاحي للعام 2016 - 1437 هـ 
 
نسأل الله تعالى أن يبارك في أعمالهم ويزيدهم خيرًا وأن تدوم فيهم روح العطاء وأن يجعلكم ذخرا للامة، بارك الله في وقفتكم المعطاءة ودوركم المشرف في احياء سنة من سنن الاسلام الحنيف.








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير
سامي الشمالي الرمله - 21/09/2016
رد
2
بوركتم والى المذيد من العطاء
يافا - 21/09/2016
رد
3
ان شاء الله بالتوفيق عمل جبار دمتم
ابو علي الريفي - 21/09/2016
رد

تعليقات Facebook