اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الطفل عمري شقرة يمكث في غرفة العناية المكثفة اثر تعرضه لحادث دهس "ضرب وهرب"

 
علم موقع يافا 48 أن الطفل عمري شقرة من مدينة يافا ما زال يمكث في غرفة العناية المكثفة في المستشفى اثر تعرضه لحادث دهس "ضرب وهرب" أثناء عودته من المدرسة قبل 5 أيام في شارع اساف هروفي، حيث اصيب الطفل آنذاك باصابات وُصفت بالخطيرة وتم نقله بواسطة المارة إلى المستشفى في حين لاذ سائق المركبة بالفرار من المكان.
 
وبحسب الأطباء في المستشفى فإن الطفل عمري شقرة يعاني من عدة اصابات باطنية، وأن تحسناً طفيفاً طرأ على صحته بعد وصوله إلى المستشفى بـ5 أيام، في حين طالبت الشرطة الجمهور بمساعدتها للوصول إلى المتسبب بحادث الدهس.
 
يشار إلى أن حوادث الدهس تزايدت في الآونة الأخيرة بمدينة يافا، والتي من خلالها يتم دهس المواطنين والتسبب باضرار في الأرواح في حين يلوذ السائق بالفرار دون تقديم المساعدة للمصاب.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اش دخل
رملاوي - 28/09/2016
رد
2
الله يشفي كل مريض ومرضة ان شاء الله يا رب
مرام - 26/09/2016
رد
3
يا حرام
مريم - 26/09/2016
رد
4
الله يشفي يا رب انشاء الله
يافويه - 25/09/2016
رد
5
الله. ياعمري. ويحمكي. يارب. وتقوم. بلسلامه. وانت يوها. الجاني. ان. كنت. عربي. فاين. ضميرك. لاتخاف. الله. ممكن. ان. يحدث. هذا. لابنك. او. لاختك. او. لك فاعترف. بذنبك. الاعترف. عن. الذنب. فضيله. عند الله. فاكم. ستهرب. هل. تقدر. ان. تهرب. من. القدر. اذا. كنت. عربي. وضميرك. عربي. فا. وقف. مع. هذ.ا. الطفل. البريا. الله. يهدك الى. الصرت. المستقيم. يارب
ام. احمد ط - 25/09/2016
رد
6
الله يشفي يا الله ويرجع سالم لاهله
سامي - 25/09/2016
رد
7
على الشرطه ان تتواجد بالقرب من المدارس عند انتهاء الدوام لانه للأسف يوجد شباب يكونوا سعتها صاحيين من النوم ولا شغله ولا مشغله واكيد بوخدوا حق البنزين من اهلهم بسوقوا زي المجانين الله يهديهم بس لازم يتوقفوا لانها ظاهره مقرفه يعني اللي بحبهوش لاختهم بيحبهوش لبنات العالم
يافا - 25/09/2016
رد

تعليقات Facebook