اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النظر بتمديد إعتقال 13 ناشطاً وقيادياً بالتجمع وتظاهرة في حيفا

 
 
تنظم اليوم الأحد وفي تمام الساعة 11 تظاهرة ضد الملاحقات السياسية أمام محكمة الصلح في مدينة حيفا بالتزامن مع نظرها بتمديد اعتقال قياديين ونشطاء بارزين في التجمع الوطني الديمقراطي.
 
ودعت القوى الوطنية إلى تظاهرة وحدوية لمواجهة الملاحقة السياسية ولرفض تجريم العمل الوطني والدعوة لإطلاق سراح كافة المعتقلين.
 
وتنظر المحكمة في حيفا الساعة 11 بتمديد اعتقال رئيس حزب التجمع عوض عبد الفتاح، ونائب الأمين العام السابق وعضو اللجنة المركزية للتجمع مصطفى طه، وعضو بلدية شفاعمرو واللجنة المركزية للتجمع مراد حداد، وعضو اللجنة المركزية المحامي رياض محاميد، والناشط التجمعي كايد عطية.
 
كما تنظر محكمة الصلح في ريشون ليتسيون الساعة الرابعة عصرا بتمديد اعتقال عضو بلدية عرابة والأسير المحرر داهش عكري، وعضو اللجنة المركزية للتجمع سامي العلي، وتوفيق حبيب الله و منعم زحالقة وحازم حسين ويحيى طه وسميح أسدي.
 
ومن المقرر أن تنظر في تمديد اعتقال الأسير المحرر وعضو اللجنة المركزية للتجمع مخلص برغال.
 
وأطلقت محكمة الصلح في بيتح تكفا، يوم الجمعة الماضي، سراح عضو المكتب السياسي لحزب للتجمع، جمعة الزبارقة، بشروط مقيدة.
 
وكانت محكمة الصلح في حيفا، قد مددت، الجمعة، اعتقال المحاسب شادي عواد، بناء على طلب النيابة العامة، حتى يوم الإثنين المقبل.
 
وسرحت الشرطة يوم الخميس الماضي 11 معتقلا، وقال التجمع في بيان له، في أعقاب ذلك إن افتراءات الشرطة بدأت تتحطم والملاحقة سياسية من الدرجة الأولى.  
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook