اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: العثور على افاعي داخل ساحة احد المنازل في حي النزهة بيافا

 
عثر المواطنون مساء اليوم السبت على افاعي داخل ساحة منزلهم الواقع في شارع شديروت يروشلايم بحي النزهة في مدينة يافا، حيث قام الاهالي بمتابعة الافاعي وقتلها قبل ان تتعرض للأطفال بالأذى.
 
وقالت ربة المنزل في حديث لموقع يافا 48 أنها وافراد اسرتها تفاجؤوا بوجود عدد من الافاعي في ساحة المنزل وقامت بالتواصل مع طواقم البلدية المختصة لمتابعة الافاعي وقتلها، إلا أنها لم تتلقى استجابة من قبل البلدية، حيث قام افراد الاسرة بقتل 3 افاعي احدها يبلغ طولها اكثر من متر ونصف، فيما لا زال عدد كبير من الافاعي تعيش داخل ساحة المنزل وتسبب رعباً لافراد الاسرة.
 
وطالبت ربة المنزل البلدية بمعالجة ظاهرة وجود الافاعي خاصة في المناطق السكنية، والتي تنتشر بكثرة في فصل الصيف وأصبحت تشكل خطراً على المواطنين.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا جماعه الخير لسه في الاماي الكبيره واطفالها انقظونا مشان الله في اطفال يلعبون في الساحه ولم نفتح باب ولا شباك مع الاسف الله يلطف فينا ويحرسنا امين
فاطمه - 02/10/2016
رد
2
أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة. اختي اقرئيها وحصني نفسك واولادك فيها.
ام عمر - 02/10/2016
رد
3
لو إنّو دار يهود كان خلعو الشجر
هاتي - 02/10/2016
رد
4
أنا من عائلتهم وانا أعراف عن الأخبار صقر
مرام - 01/10/2016
رد
5
لقد اتصلنا للبلديه ولم تساعدنا وقالو لنا نحن ليس تابعون للبلديه وقبلنا هذا واتى احد من البلديه فحص الساحه ولم يجد شيء لوقت قصير دفعنا له ٦٠٠ شاكيل ولا ساعدنا بشيء وذهب مع الاسف ... اقول للبلديه لو كانو اولادكم في خطر مثل اولادنا سوف تسكتون على هذا الحال انتم وضميركم....
مخيف جدا - 01/10/2016
رد
6
مع الاسف لو كان لسكان يهود كان كل البلديه توجهة الى هذا المنزل ولاكن لانهم عرب ما بسعدوهم باي حال....
يافا - 01/10/2016
رد
7
اعرف عدد كبير من البشر اكثر ارعابا من الافاعي
رملاوي - 01/10/2016
رد

تعليقات Facebook