اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اللجنة الشعبية في اللد تجتمع لاتخاذ قرارات هامة

 
بعد الاحداث الحزينة التي شهدتها مدينة اللد في الاسابيع الماضية ، والتي كان اخرها مصرع المغدورة دعاء ابو شرخ قررت اللجنة الشعبية في مدينة اللد ان تكون في اجتماع مستمر ، حتى يتم متابعة ومعالجة الاحداث المؤسفة، وقد عقدت اللجنة يوم امس الخميس اجتماعاً شاملاً لبحث اخر التطورات في المدينة ولاتخاذ قرارات خاصة باللجنة.
 
وحضر الاجتماع بالاضافة لاعضاء اللجنة الشعبية اعضاء البلدية العرب عن قائمة النداء العربي السيد فرج بن فرج والسيد عبدالكريم الزبارقة والسيد محمد ابو شريقي ، والسيد اكرم ساقالله عن قائمة النهضة .
 
تم في بداية الجلسة تقييم الخطوات والفعاليات التي قامت بها اللجنة الشعبية عقب مصرع المرحومة دعاء ابو شرخ وقبلها المرحوم نسيم مسعود، وكانت ذروة هذه الفعاليات المظاهرة الكبيرة والحاشدة التي جابت شوارع المدينة حتى استقرت امام محطة الشرطة المحلية.
 
وقد طرح على بسط البحث والاقتراحات عدة خطوات مستقبلية من اهمها:
 
1_ اعادة هيكلة اللجنة الشعبية في المدينة وتوسيع دائرتها الجماهيرية ، لتصبح اكثر شمولية وفعالية .
 
2_  تأسيس لجنة اصلاح محلية تكون قادرة على وأد الفتنة ، ونزع فتيل الخلافات قبل تفاقمها ، والمبادرة بحل النزاعات قبل تفاقمها.
 
3_ زيادة العمل التربوي والتوعوي ، وخاصة في المدارس ، وارشاد النشئ العاعد على المحبة والتسامح ، والتاخي بدل الشحناء والعداوة والكراهية .
 
4_ اصدار وثيقة الامن والامان ، والسلم الاجتماعي ، وهي معاهدة يوقع عليها اهل مدينة اللد ، والالتزام بها ، معاهدة اساسها السلم والمحبة والتاَخي ونبذ العنف واحلال لغة الحوار والتفاهم بدل لغة الرصاص والسلاح.














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وماذا عن محاربة السلاح، ودعوة الشرطة لجمعة. حيث كل بيت في اللد لا يخلو منه السلاح.
لداوي - 09/10/2016
رد
2
الله يوفق جهودهم لما فيه من مصلحه لاهل البلد وان شاء الله اهل البلد يقدروا هذه المبادره الطيبة.
بنت البلد - 08/10/2016
رد
3
انشاء الله اتكون هلكرارات مفيده لاابنا المدينه....؟
ابنا السبيل - 07/10/2016
رد

تعليقات Facebook