اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة رمضان العلمية الشرعية بمدينة الرملة

 
أقيم مساء أمس الجمعة حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة رمضان العلمية الشرعية الاولى من نوعها لعامها الرابع على التوالي، وذلك في المسجد العمري الكبير في مدينة الرملة، وسط حضور جمع غفير من المشاركين والأهالي، و لجنة مسجد العمري.
 
وكانت المسابقة قد تضمنت مسائل هامة في العقيدة الاسلامية والفقه الاسلامي والسيرة النبوية والتفسير وعلم الحديث، وكان أحد أبرز أهدافها هو تصحيح المفاهيم التي أصابت المجتمع الاسلامي في الداخل الفلسطيني.
 
ومن اهداف المسابقة الرئيسية انشاء الرغبة لدى الشباب بالرجوع إلى الكتاب والسُّنة والمراجع الاسلامية المعتمدة في المذاهب الاسلامية والتعرف على أقوال العلماء الكبار، والتعرف على تعامل الشريعة الاسلامية الغراء مع مختلف المواضيع والمسائل.
 
وقد تخلل برنامج حفل توزيع الجوائز فقرات متنوعة وعدة مشاركات من قبل أهل العلم وكبار المشايخ في مدينة الرملة واللد، وكانت كلمة الافتتاح  للشيخ  إسماعيل الوحيدي مدير المركز الاسلامي الثقافي في الرملة ثم كانت تلاوة عطرة من ءايات الذكر الحكيم تلاها حضرة الشيخ أحمد الخرطي ثم الكلمة الرئيسية للأستاذ الدكتور الشيخ رائد بدير( الخبير في الفقه وأصوله وأستاذ الدراسات الإسلامية)حيث أشاد بالمسابقة وأهمية الأسئلة المطروحة والقضايا التي تم تناولها وكانت مشاركته إضاءات في أحسن الفهم.
 
كما وأعلن حضرة الأستاذ الدكتور الشيخ رائد بدير عن دورات في الفقه وأصول الفقه وءايات وأحاديث الأحكام حيث ستقام في المركز الإسلامي الثقافي في مدينة الرملة. بإدارة الحاج اسماعيل الوحيدي  0508479367
 
ومشاركة من الباحث في الدراسات الإسلامية حضرة الشيخ جمال الميمة الذي لخص مشاركات الفائزين بكلمة عن كل حل من حلول المتسابقين. 
 
وقام الشيخ اسماعيل في توزيع الجوائز على الفائزين.
والفائز الاول لأفضل حل هو:
الشيخ معاذ نايف ابو قطيفان.( عمرة الطائرة او الجو)
والفائزان الثاني والثالث هما:
الأستاذة الاء اسماعيل والأستاذ هاني أبو رياش.( عمرة بر لكل منهما)
والفائزة الرابعة كانت للسيدة إيناس العبيد
( عمرة بر)
أما الجوائز التقديرية فكانت لكل من:
حضرة الشاب المحترم :
أمجد ابو الشيخ
حضرة الحاج المحترم:
ابو طارق سامي الوهباني 
وفي نهاية حفل توزيع الجوائز أرهف أسماعنا من آيات عطرة من محكم التنزيل تلاها علينا حضرة الشيخ مسلم ابو غنيم.
































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مجهودكم مبارك حاج ابو العبد اسماعيل الوحيدي شكرًا لك وهنيئًا لكم هذه الإنجازات للمسابقة الطيبة المباركة.
جمال ميمة - 09/10/2016
رد

تعليقات Facebook