اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان: الهيئة الاسلامية بيافا تُطالب باقالة عامي كاتس رداً على زيارته للبؤرة الاستيطانية في الجبلية

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، جاء فيه "
 
علمنا من خلال وسائل الاعلام المحلية عن زيارة رئيس المكملة ليافا المدعو عامي كاتس للبؤرة الاستيطانية في حي الجبلية في مدينة يافا. 
 
لم تفاجئنا زيارته ولا دعمه لليهود المتدينين المتطرفين،  فإنه واضح لنا اليوم كما كان واضحا لنا دائما ما هي الاجندة التي يخدمها ويتحرك بحسبها. لكننا ومع ذلك تفاجأنا من مدى وقاحته بعدم اعتبار الاغلبية الساحقة لسكان مدينة يافا التي تناضل لاستئصال جرثومة الاستيطان من داخلها ورأينا ان نقف عند زيارته التي جاءت متزامنة مع النضال الجماهيري في مدينة يافا ضد هذه الظاهرة الخطيرة. 
 
لم نرى المدعو كاتس  يلبي نداءات سكان حي الجبلية والعرقتنجي مؤخرا بالتحرك بالأطر الرسمية المتاحة لديه لصد ظاهرة الاستيطان ولكننا نراه اليوم يتحرك وبهمة ليمهد للمستوطنين رسوخهم داخل مدينتا وأحياءنا العربية خاصة. 
 
نوجه من خلال بياننا هذا رسالة واضحة للمدعو كاتس انك في سياستك المؤيدة للاستيطان هذه غير مرغوب بك في مدينتا الحبيبة يافا والاجدر بك ان ترحل فورا. 
 
ونوجه بياننا هذا باسم أهالي مدينة يافا كافة لرئيس البلديه السيد رون حولدائي ونقول ان المكملة ليافا لا بد ان يترأسها شخص يتميز بالعقلانية والمصداقية العامة ويرى مصلحة مواطنيه ولا يميل مع من يتآمرون على الأمن والامان في المدينة ونطالبه بإقالة المدعو كاتس فورا وإلا فإن استمراره في منصبه سيمثل رضا البلدية ورئيسها من دعم سياسة الاستيطان المتطرف في المدينة. 
 
الهيئة الاسلامية المنتخبة تؤكد انها لن تسمح بان تقوم البلدية واذرعها بالاستخفاف بعقول أهالي مدينة يافا وان يتولى امرهم النظامي مسؤولون متطرفو الرأي والعقيدة. 
 
في الأيام القريبه وفي حالة عدم التجاوب مع طلب اقالة المدعو كاتس سوف تدرس الهيئة تحركات شعبية ضد استمراره في منصبه. 
 
والسلام عليكم ورحمة الله
المحامي محمد عبدالله دريعي
رئيس ادارة الهيئة الاسلامية المنتخبة






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook