اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: حزب الوفاء والاصلاح يُنظم اعتصاماً في تل ابيب تضامناً مع الشعب السوري

 
نظّم حزب الوفاء والاصلاح صباح اليوم الخميس اعتصاماً أمام مفوضية الأمم المتحدة في تل ابيب، وذلك وسط مشاركة جمع من نشطاء الحزب من الرجال والنساء ضد ما اعتبروه مجزرة العصر في سوريا.
 
وقد رفع المشاركون في الاعتصام لافتات ضد الصمت الدولي، وضد ما اعتبروه صمت القبور من قبل دول الجوار والمنطقة ازاء المذابح التي يتعرض لها الأبرياء في سوريا عامة وفي حلب بشكل خاص.
 
وفي حديث مع الشيخ حسام ابو ليل رئيس الحزب قال أنه متفاجئ من صمت العالم ازاء مذبحة العصر، وتساءل لماذا كل هذا الصمت بينما يذبح البشر في سوريا، كما وتساءل عن جمعيات حقوق الانسان المختلفة والأمم المتحدة وأين دورها من المجازر التي تركتب بحق المحاصرين في حلب؟ وأين دورها من قصف قوافلها الاغاثية؟.
 
كما وتحدث المحامي زاهي نجيدات قائلاً أن العالم منشغل الآن في قضايا مختلفة وكل دولة لها ما يشغلها، كما أن الأمم المتحدة منشغلة الآن بتغيير مديرها العام، لكن لا بد لنا من رفع صوتنا تجاه المجازر التي يتعرض لها اهلنا في سوريا، وأضاف "دور الأمم المتحدة بلغ من التخاذل أن تجرأ البعض على قصف قوافل الامم المتحدة، دون أن نرى ردة فعل من الامم المتحدة، ما دفعنا ان نأتي الى هنا لايصال رسالة نطالب فيها الامم المتحدة بأن تعيد النظر في ادائها بالذات في هذه الاوقات التي يتعرض فيها الأطفال والشيوخ والنساء الى القصف في حلب".
 
وقد قام وفد مكون من رئيس الحزب الأستاذ حسام ابو ليل والمحامي زاهي نجيدات العضو المؤسس في الحزب، والاستاذ توفيق محمد بالدخول إلى مكاتب هيئة الأمم المتحدة وسلموهم رسالة باسم الحزب تطالب الامم المتحدة بالوقوف أمام مسؤولياتها وايصال المساعدات الانسانية لحلب ووقف مجزرة العصر التي تنفذ هناك.
 












































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احنا نطلب بإخراج داعش الكلب وجبهت النصرا من سوريا الله ينصر سوريا من الخون
محمد - 13/10/2016
رد
2
لا حول الله يارب
لا حول الله يارب - 13/10/2016
رد

تعليقات Facebook