اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لجنة الحج والعمرة الموحدة في اللد والرملة تُنظم احتفالاً لتكريم حجاج بيت الله الحرام

 
نظمت لجنة الحج الموحدة في اللد والرملة حفلاً في قاعة زهرة الافراح في مدينة اللد لتكريم حجاج بيت الله الحرام لهذا العام من مدينتي اللد والرملة.
 
وقد تبرع صاحب القاعة الحاج سليم حسونة بالقاعة ومرفقاتها لهذا الحفل، وهو بنفسه أشرف على سير الأمور على أكمل وجه، حيث شارك في الحفل جمع من أهالي اللد والرملة والضيوف والوجهاء والحجاج. 
 
وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشيخ أحمد أبو عبيد، فيما تولى الأستاذ زياد ابو غانم رئيس لجنة الحج المشتركة عرافة الحفل ورحب بالحضور وهنأ الحجاج داعياً لهم بالقبول، ثم كلمة للاستاذ مصطفى عازم مدير مكتب لجنة الحج والعمرة في البلاد الذي اطلع الحضور على التسهيلات التي حصل عليها الحجاج هذا العام.
 
وتخلل الحفل ايضاً وصلة انشادية لفرقة نبني امل "نبيل ابو مرسة وموسى الحن، ثم كلمة للاستاذ صدقي عازم رئيس لجنة الوعظ والارشاد، بالاضافة لكلمة للشيخ احمد ابو عبيد امام مسجد عاطف الجاروشي من الرملة الذي هنأ الحجاج، ثم كلمة لهاشم محاميد رئيس لجنة المراقبة.
 
وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الحجاج، وتكريم الأشخاص الذين ساهموا في انجاح هذا الحفل، وتكريم الأشخاص الذين سعوا وسهروا وتعبوا من أجل خدمة الحجاج من الرجال والنساء، وانتهى الحفل بسحب عمرات على الحضور. 














































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك فيكم يا الله دعواتي الاقصى من مسطفى الشيخ ابو غانم لا تنسو الأقصى انا احبك يا زياد أبو عانم نايف ابو عانم مسعد ابو عانم يوسف القرم احمد شمروخ عبدالكريم الاطرش عطا الوحيدي محمد القرم كامل ابو دحل الاقصى الشريف القدس يا الله من أخوكم الموادن دهمش يافا اللد الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط من مسطفى ابو عانم الشيخ وشكرا
مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله - 18/10/2016
رد
2
بارك الله جهودهم كل من قام على انجاح هذا الاحتفال. وجعله الله في ميزان حسناتهم
بنت البلد - 16/10/2016
رد

تعليقات Facebook