اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: انخفاض على الحرارة

 
يتوقع الراصد الجوي قصي الحلايقة ان تزداد برودة الطقس صباح الأربعاء، مع تدفق كُتلة هوائية خريفية باتجاه المنطقة، ناتجة عن اندفاع منخفض جوي في طبقات الجو العليا، تحرك الى الشمال من بلاد الشام، وأنتجت حركته هبوط الضغط الجوي في محيط قبرص مع امتداد الرياح الباردة نسبياً الى المنطقة.
 
تنخفض درجات الحرارة الأربعاء الى 23 درجة في القدس وأقل من ذلك في الجبال المُرتفعة، لتكون الحرارة دون معدلاتها العامة بقليل، وهي الأدنى منذ الاعتدال الخريفي، في الثالث والعشرين من سبتمبر المُنصرم
 
وبالتالي يُتوقع أن تميل الأجواء للبرودة خلال ساعات الصباح على غير العادة، مع ظهور السحب المختلفة لتكون السماء غائمة جزئياً الى غائمة ورطبة، وربما يسقط رذاذ من المطر في بعض المناطق.
 
الاجواء نهار الأربعاء تكون معتدلة، وتعود لتصبح باردة نسبياً خلال ساعات الليل، وتتواصل الأجواء مشابهة يوم الخميس.
 
ويُتوقع أن تتواصل الأجواء الخريفية اللطيفة نهاراً، الباردة نسبياً صباحاً وليلاً من الجُمعة وحتى الأحد، قبل أن تبدأ بالارتفاع مجدداً نهار الاثنين.
 
ولا يُستبعد مع نهاية الأسبوع المُقبل تشكل حالة من عدم الاستقرار الجوي - يدرس موقع طقس الوطن إمكانية حدوثها في المنطقة - تُسبب هطول أمطار محلية في العديد من المناطق، حال لم يطرأ تغير على خرائط الطقس، بمشيئة الله.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook