اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: اصابة خطيرة لسيدة اثر تعرضها لحادث طعن بيافا والشرطة تطارد أحد المشتبهين

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أن حادثة طعن وقعت مساء اليوم الثلاثاء في شارع تسيونا تاجر بمدينة يافا، حيث أسفر الحادث عن اصابة سيدة في اوائل الثلاثينات من عمرها وأم لاربعة أطفال باصابات وُصفت بالخطيرة.
 
وقال شهود عيان ان شجاراً اندلع في الشارع المذكور انتهى بطعن سيدة في الجزء العلوي من جسدها، وتم نقلها الى المستشفى بواسطة المارة لتلقي العلاج.
 
هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث واغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته ومطاردة احد المشتبهين في حادثة الطعن.

تعقيب الشرطة:

وقالت المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه " مساء اليوم الثلاثاء بيافا - تل ابيب ، في احد احياء يافا ,  ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره , قام مشتبه بطعن سيده عربيه داخل شقتها السكنيه وفر هاربا".
 
وأضافت " هذا وعكفت طواقم الاسعافات الاوليه على احالة الجريحه التي توصف حالتها بالبالغة الخطوره للمستشفى وسط مباشرة الشرطه التي هرعت الى المكان في اعمال البحث الواسعه وراء المشتبه الهارب مع الشروع في اعمال التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيه".






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمه ويسبته عند اسوال كيف يسبته عند وهي متات شهياد
ام حزين على هذهي البلاد - 25/10/2016
رد
2
الله يرحمه ويسبته عند اسوال كيف يسبته عند وهي متات شهياد
ام حزين على هذهي البلاد - 25/10/2016
رد
3
اشهد العملو يسير في هذيه ادونيا كنو هد علمت يوم الاخير
؟؟؟؟؟؟ - 25/10/2016
رد

تعليقات Facebook