اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ترقية الدكتور يوسف عبد الفتاح المشهراوي إلى درجة محاضر كبير في مجال الفيزيوترابيا من جامعة تل أبيب


علم موقع يافا 48 أن الدكتور يوسف عبد الفتاخ المشهراوي من مدينة يافا تم ترقيته لدرجة كبير المحاضرين في كلية الطب في جامعة تل أبيب وذلك في مجال الفيزيوترابيا.

الدكتور يوسف عبد الفتاح المشهراوي يبلغ من العمر 45 عاماً من مواليد مدينة يافا، متزوج وله 3 أولاد، وحصل على اللقب الأول عام 1990، ونال درجة الماجستير من إحدى جامعات أستراليا، وزاول مهنة التعليم في جامعة تل أبيب، حيث حصل على منحة من الجامعة لإكمال مشواره التعليمي ونال درجة الدكتوراة عام 2004 من كلية الطب في جامعة تل أبيب.

ويعتبر الدكتور يوسف عبد الفتاح المشهراوي من أبرز المحاضرين العرب في مجال الفيزيوترابيا ويعتبر واحداً من خمسة محاضرين كبار في جامعة تل أبيب في مجال الطب.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الدكتور يوسف المشهراوي قال "كلي فخر واعتزاز لهذه المرتبة التي حظيت بها، حيث تلقيت نبأ ترقيتي لهذه الدرجة عبر لجنة مختصة من كبار طاقم الجامعة وقد تم اخباري بها يوم أمس الأحد".

وأضاف مشهراوي "مشواري التعليمي بدأ ولم يتوقف وهو شاق وهنا أبعث برسالة إلى كافة طلاب المدينة وخارجها بأن لا سبيل أمامنا سوى ان نتقي الله سبحانه وتعالى وأن نبذل الجهد ونمضي قدماً نحو الإلتحاق بالجامعات ونيل الدرجات العالية".

وأردف "شرف كبير أهديه ليافا كوني يافاوي الأصل، فهذه الدرجة تأهلني لأكون كبير المحاضرين في هذا المجال، ولا مجال أمامي سوى استكمال مشوار الأبحاث لأصل درجة البروفيسور وهي قريبة ان شاء الله".

وقال " مُنحت هذه الدرجة بعد عشرات اللجان التي بتت في هذا الطلب وعبر أكثر من 42 بحث علمي ومقالات نشرت في مجال الفيزيوترابيا والطب، علاوة على لجان غير معروفة عالجت سجلي العلمي عبر عشرين عاماً من البحث والتجريب، وبعد إطلاعهم على هذه الحقبة العلمية تم منحي يوم امس الأحد هذه الدرجة وترقيتي إلى محاضر كبير في الفيزيوترابيا في كلية الطب في جامعة تل أبيب".

يشار إلى أن الدكتور يوسف عبد الفتاح المشهراوي نشر أكثر من 42 بحثاً في مجالات الطب والفيزيوترابيا المختلفة، من بينها مجالات العمود الفقري ومبنى العمود الفقري وحركاته لمختلف الأجسام وتنوع الأجناس البشرية.

بقي أن نذكر أن يوسف المشهراوي هو شقيق عضو المجلس البلدي أحمد المشهراوي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نعتز والله بأبناء عمنا في يافا التي هجرنا عنها عام 1948 وخاصة ابننا البار يوسف نجل الحبيب الراحل عبد الفتاح المشهراوي-أبوسليم، وهذا فخر لنا وإلى الأمام - وقد تلقينا في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية النبأ بكل حبور وسرور نسأل الله لك التوفيق
أحمد خليل المشهراوي - 24/07/2015
رد
2
كل الاحترام والى الامام الف مبروك للحصول على هذا المنصب والى الامام, الدكتور يوسف مواظب ومثابر واني على يقين ان حصوله على درجة بروفسور هي فقط مسالة وقت لا غير. دمت مثالا نفتخر ونقتدي به.
نضال نداف - 25/07/2011
رد
3
كل الاحترام نتمنى لك التوفيق واستمرار التقدم حتى تنال مرتبة بروفيسور
طارق عبد - 25/07/2011
رد
4
الى الامام هذا شباب يافا
صفاء ابو عمارة - 25/07/2011
رد
5
تهنئة
محمد عمر كبوب - 25/07/2011
رد
6
الى الامام إلى ابن يافا البار الأخ العزيز الدكتور يوسف مشهراوي, تلقيت نبأ ترقيتك إلى كبير المحاضرين في جامعة تل أبيب, بغبطة وسرور, ومن أعماق قلبي أتقدم لك والى آل مشهراوي بأطيب التهاني والتبريكات على هذه الترقية التي تستحقها, وأنت أهل لها, أتمنى لك مزيدا من التقدم حتى تنال مرتبة بروفسير, وهي ليست بعيده عن أمثالك المجدين, وقل رب زدني علما وفقك الله وسدد خطاك سعيد سطل أبو سليمان
سعيد سطل ابو سليمان - 25/07/2011
رد
7
فخرا للعرب سدد الله خطاك يا ابو سليم, انت فخر ليافا بعلمك وتواضعك. يا ريت تعليلنا صوتك باذان الفجر يمكن صحصحت البلد شوي نتمنى لك التوفيق دائماً ولعائلتك كل المحبة والاحترام
محمد دريعي - 25/07/2011
رد
8
تهنئة شكرا للموقع على هذه الاخبار المشرفة والتي تبعث الفخرة لنا وللجميع . وشكرا خاصا للدكتور على كلامه الجميل ودعوة الطلاب إلى بذل الجهد لاجل الاستمرار بالعلم والتعليم وكل الاحترام لك يوسف على هذا الانجاز وإلى الامام
محمد العجمي - 25/07/2011
رد

تعليقات Facebook