اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المركز الجماهيري يستضيف اللقاء الأكاديمي الذي جمع طلاب الجامعات وخريجي الثانويات

 

تصوير: أمير أطرش


أقيم عصر اليوم الإثنين في المركز الجماهيري في مدينة يافا لقاء أكاديمي جمع بين طلاب الجامعات والطلاب الخريجين حديثاً من  المدارس الثانوية في المدينة، حيث حضر اللقاء عدد من الشخصيات البارزة  من بينهم مندوب عن مدراء المدارس المربي عبد الحليم سطل، والنائبة السابقة نادية حلو والدكتور يوسف عبد الفتاح المشهراوي، بالإضافة إلى عدد من الأكاديميين والمحاضرين في الجامعات والكليات المختلفة.

وقد تخلل اللقاء عرافة السيدة نادية الحلو التي رحبت بالحضور وأثنت على هذا اللقاء الاكاديمي الذي من شانه تنمية كفاءات المدينة وتوجيه وإرشاد الاكاديميين إضافة فقد هنئت السيدة نادية الحلو الدكتور يوسف المشهراوي على غنجازه متمنية له الرقي والحصول على الدرجات العالية .

 وقد تحدث عدد من الشخصيات في المدينة كان أبرزها المربي عبد الحليم سطل مدير مدرسة الثانوية الشاملة، حيث تحدث عن دور الاكاديميين في المجتمع وضرورة ان توفير الدعم الكامل للطلاب  الاكاديميين ودعمهم معنويا لممارسة حقوقهم في طلب الإرشاد والتوجية والإلتحاق في المعاهد العليا، وأن أبواب المدراء ستكون مفتوحة طوال العام أمام الطلاب الخريجين لتوجيههم ودعم ميولاهم وتوجهاتهم نحو إختيار مسار حياتهم  العلمية.

 

هذا وقد تحدث البروفيسور نخاميا من أكاديمية تل أبيب وكلمة للدكتور يوسف المشهراوي الذي تناول أهمية ان يخوض أبناء المدينة بقوة وبعزيمة المعاهد العليا وان المدينة ترقب زيادة اعداد الملتحقين بالجامعات ،يشار  إلى أن اللقاء يأتي تحت رعاية المركز الجماهيري وبمشاركة طلاب من كافة المدارس الثانوية في مدينة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعلموا اشي بتحبه وفيه شغل مش بس على شان قريب أو الكلية بتمكن تعليمه
محمد فخر - 27/07/2011
رد
2
המכללה האקדימית באמת קידאי להרשם במכללה הזו יש הרבה אפשריות לכולם אפילו מי שאין לו בגרות שלם .הם נותנים אפשריות להרשם ולהשלים הכול..ויש הרבה מקצועות מענינים ..
דינה סיורי(אבו שאפע) - 26/07/2011
رد

تعليقات Facebook