اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تهويد اللد بالفيديو: الكشف عن مخطط لتوطين اليهود المتدينين عبر مشاريع إسكان عنصرية

 

تقرير وتصوير :عبد الله الوهباني اللد


كشف مراسل موقع يافا 48 في مدينة اللد عن مخطط لإقصاء المواطنين العرب من سكان المدينة ومنعهم من المشاركة في الحصول على شقق سكنية ضمن المشاريع التي تقيمها شركات الإسكان في المدينة، حيث تم إثبات تلاعب من قبل هذه الشركات لمنع العرب من المشاركة في شراء أو تملك هذه الشقق.

وقد بدى التلاعب واضحاً من قبل تلك الشركات التي تعمل على جلب مستوطنين يهود إلى المدينة على حساب عوز أهالي مدينة اللد، والعمل دون أن يحصل الأزواج الشابة في المدينة على بيت أو مأوى، بحيث تسعى تلك الشركات بجلية ومكر يضاف إليه روح العنصرية والكراهية للعرب لجلب يهود المستوطنات وتحديداً الخارديم والمتزمتين.

 

وقد أجرى مراسل موقع يافا 48 في اللد مقابلة مع أحد أصحاب شركات العقارات في المدينة السيد خليل أبو شحادة الذي شرح بدوره الصعوبات التي يواجهها المواطن العربي في المدينة لتملك شقة سكنية وأن شركات الإسكان التي تعمل في المدينة جميعها تعمل لمصلحة اليهود.

كما وقام السيد أبو شحادة بالإتصال بمدير تسويق أحد المشاريع السكنية في المدينة وقام بتسجيل المكالمة، حيث قوبل طلبه بشراء شقة سكنية بالرفض التام وأوضح له مدير التسويق أن الشركة تنوي بيع هذه الشقق السكنية لأصحاب القبعات السمر مشيراً في حديثه إلى اليهود المتدينين، الأمر الذي استنكره أبو شحادة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس تياسة عرب اللد وقتلهم البعض البعض هي السبب في تهويد اللد
راسم - 31/07/2011
رد
2
تهويد من يطلق النار يعتقل فما رائيكم بمن يطلق النار بعز النهار على مراة ومسمع الناس يعتقل ويفرج عنه بعد ايام ونقول لم سبب تفشى الجريمة باللد اسالوا الشرطة وعجبى...
ابن اللد - 29/07/2011
رد
3
הביקור של ביבי ...הניב פירות מרות זוכרים את הביקור של ביבי נתניהו ללוד ...הביקור הזה עוד אז היה חידה להרבה אנשים בלוד ונדמה לי שהתעלומה נפתרה ומעכשיו אין סודות במגירה ...מתנחלים הולכים להשתקע בלב לוד ובכך למנוע מתושבי לוד הערבים התפשטות על השטח לעצמם...
soly 04 - 26/07/2011
رد

تعليقات Facebook