اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: وفد من السلطة الفلسطينية يُقدم واجب العزاء لعائلة ابو نطيلة بالمدينة

 
قام وفد رفع من السلطة الفلسطينية ، نيابة عن مكتب محمود عباس بزيارة لخيمة العزاء المقامة في مدينة اللد للسيد ابراهيم ابو نطيلة وذلك لتقديم واجب العزاء لعائلته.
 
وقد ضم الوفد كل من السيد محمود خليفة وكيل وزارة الاعلام ، والدكتور محمد عوده عضو لجنة التواصل، الدكتور انور خلف عضو لجنة التواصل، وعضو الكنيست السابق النائب طلب الصانع، كما ورافق الوفد الى خيمة العزاء السيد حسن الصانع ( ابو سلامة).
 
وتحدث في اللقاء كل من عضو الكنيست النائب طلب الصانع الذي عدد في كلمته المشاكل التي تواجه مجتمعنا العربي في الداخل والمدن المختلطة بالذات والاستهداف المستمر لنا كعرب في داخلنا الفلسطيني.
 
ثم تحدث باسم الوفد الدكتور محمود خليفه وكيل وزارة الاعلام ، الذي قدم واجب العزاء لاسرة المرحوم  ابراهيم ابو انطيله ابو محمد وشدد على وحدة الصف الفلسطيني وان الشعب الفلسطيني واحد وفي كل مكان .
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك ويرحم الجميع ويرطى عليك ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله من اخوكم الشيخ مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف يا ربي العالمين من مسطفى ابو عانم وشكرا ويصبر الصبر الطيب والسلوان ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله من اخوكم الشيخ مصطفى ابو عانم
مسطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله دعواتي في الاقصى الشريف - 02/11/2016
رد
2
الله يرحمك
اسامه - 01/11/2016
رد

تعليقات Facebook