اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لأول مرة هذا الموسم - هطول أمطار الخير على مدينة يافا

 
هطلت صباح اليوم الثلاثاء أمطاراً غزيرة على مدينة يافا والمنطقة والتي صاحبها انخفاض على درجات الحرارة، حيث غمرت أمطار الخير عدداً من الشوارع في المدينة. 
 
وقد وصل موقع يافا 48 بعضاً من الصور لمياه الأمطار التي هطلت على المدينة صباح اليوم، وذلك لأول مرة هذا الموسم مبشرة باقتراب فصل الشتاء.
 
هذا ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بـ3 درجات، ويكون الطقس غائماً مع فرص مهيأة للأمطار المحلية خاصة بعد ساعات الظهر والمساء. 
 
ويتوقع ان تتأثر المناطق الشمالية والساحلية برياح جنوبية غربية معتدلة تهيئ فيها فرص لامطار محلية تمتد الى وسط البلاد .
 
ويدعو موقع يافا 48 الأخوة السائقين إلى توخي الحذر على الطرقات والالتزام بقوانين السير، خاصة في حالة هطول الأمطار وتدني مستوى الرؤية.
 






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم انزل على يافا من بركاتك وهداك امين
بنت يافا - 01/11/2016
رد
2
يا سلام ما احلى الخير اللي باعتلنا اياه ربنا ... الله يحمي السيارات من التزلقات اللي في الشواع ... انتبهو وانتو سايقين لانه في ناس ماشيه على الشوارع .الله يحمينا من عنده.
رملاويه 1 - 01/11/2016
رد
3
يا منت كريم يا رب
ام ادهم يافا - 01/11/2016
رد
4
يا ناس يا حباببي يا عالم يا الله ترباكم على الاولاد الشباب الشيوخ الصغار الكبار انتبيهو على نفسكم دربالكم من الأمطار العزيره او الرصيف ممنوع تحكي بالتليفون دفع عرام ماليه حرام حرام عليكم انتم عرب لازم نحب بعد بعد نعيش كون اخوان الجيران الأحباب الأقارب حق الجار على الجار المسلم اخو المسلم وشكرا من اخوك وحبيبك شيخ مسطفى ابو غانم الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط الرمله يافا اللد الجواريش عان حكال من اخوك ابو غانم الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير دهمش يافا اللد ترباكم على الأولاد الصعار الكبار انتبيهو على شارع او على الرصيف ممنوع تحكي بالتليفون دفع عرام ماليه وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله
مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله من اخوكم الشيخ مصطفى ابو عانم - 01/11/2016
رد

تعليقات Facebook